تعادل سلبي بين أوروجواي وكوريا الجنوبية بكأس العالم 2022

كأس العالم أوروجواي وكوريا الجنوبية

حسم التعادل السلبي المباراة الافتتاحية للمجموعة الثامنة بكأس العالم، التي جمعت أوروجواي وكوريا الجنوبية، اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022.

وتبادل المنتخبان السيطرة على مدار شوطي المباراة، ولكن فرص أوروجواي كانت الأخطر، جعلته الأقرب لتحقيق الفوز، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المدينة التعليمية.

سيطرة كورية وخطورة أوروجوايانية

صمد المنتخب الكوري الجنوبي أمام أوورجواي في الشوط الأول، وكان الطرف الأخطر في عدة لقطات، في حين انتظرت أوروجواي الفرصة من أجل تهديد مرمى الكوريين، وكانت قريبة من إحراز هدف التقدم على عكس سير المباراة.

كاد المنتخب الأوروجواياني أن يتقدم بهدف عن طريق المدافع المخضرم، دييجو جودين، الذي حول ضربة ركنية برأسية، ولكنها اصطدمت في القائم الأيمن (ق44)، ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين في مجريات الشوط الأول من اللقاء.

أوروجواي الأفضل في الشوط الثاني

كان المنتخب الأوروجواياني الأفضل في الشوط الثاني، وشن العديد من الهجمات على مرمى كوريا الجنوبية، بحثا عن إحراز هدف التقدم، وتصدر المجموعة في الجولة الأولى، إلا أن الدفاع الكوري نجح في إيقاف خطورة الخطوط الامامية للمنتخب اللاتيني.

وجاءت الفرصة الأخطر لـ”السيلستي” في الدقيقة 89 عن طريق لاعب وسط ريال مدريد فيديريكو فالفيردي، الذي تلقى تقدم بالكرة على حدود منطقة جزاء كوريا، وسدد كرة قوية أبعدها القائم الأيمن على المرمى، ليتواصل التعادل السلبي في المباراة، ويكتفي الطرفان بنقطة وحيدة، في انتظار نتيجة البرتغال وغانا، في وقت لاحق اليوم.

ربما يعجبك أيضا