تفاصيل الحالة الصحية للفنان صلاح عبدالله

علي محمد
تفاصيل الحالة الصحية للفنان صلاح عبدالله

تعرض الفنان المصري صلاح عبدالله لحادثة سقوط داخل منزله، مما أدى إلى إصابته بجروح وكدمات في أنحاء متفرقة من جسده، وتساءل العديد من محبينه عن حالته الصحية.

وصف الفنان صلاح عبدالله موقف سقوطه بطريقة ساخرة، وعبر عن سعادته بقدرته على الوقوف على قدميه مرة أخرى، مؤكدًا أهمية الإيجابية في مواجهة الصعاب.

الحالة الصحية للفنان صلاح عبدالله

كتب الفنان صلاح عبدالله عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة إكس، أمس الثلاثاء 17 سبتمبر 2024: “أنا اتزحلقت بعد ما كلت، بحط الصينية على الباسكت عشان أولع سيجارة كالعادة السخيفة، الاتنين، الصينية والباسكت، وقعوا على الأرض”.

وأضاف: “رحت المطبخ جبت فوطة عشان ألم وأنظف، هُبَّ الزحلقة الرهيبة، وأنا بنهار سندت بإيدي الشمال على مكتبي وباليمين على الست وهي بتغني الأطلال، ثم بدأت حزمة محاولات الوقوف والست تردد “وعدونا فسبقنا ظلنا”.. الحمد لله إصابات طفيفة، ومش دا المهم، المهم إني قدرت أقف على رجلي تاني، طب ليه المنشور ده؟ عشان أقول لكم ما أحلى الوقوف بعد الوقوع، آه والله، وأقول لكم كمان كالعادة صباح الخير وتصبحوا على خير”.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع خبر إصابة صلاح عبدالله، حيث حرص رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تقديم الدعوات له بالشفاء العاجل، والتعبير عن حبهم وتقديرهم له.

ربما يعجبك أيضا