تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل House of the Dragon الموسم الثاني

علي محمد
تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل Housee of the Dragon الموسم الثاني

تعرض أولى حلقات الموسم الثاني من مسلسل “House of the Dragon” بدايةً من أول أيام عيد الأضحى المبارك 16 يونيو 2024 على منصة OSN في تمام الساعة 4 فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتأتي الحلقة الأولى من المسلسل الملحمي آل التنين House of the Dragon الجزء الثاني باسم “ابن مقابل ابن” (A Son for a Son) ومدتها 65 دقيقة، عن أحداث مثيرة تدور بعد 10 أيام من مقتل لوسيريس على يد ايموند.

مسلسل Housee of the Dragon الحلقة 1

تبدأ الحلقة الأولى من المسلسل بمشهد من أرض الشمال، وتحديدًا من أعلى الجدار، حيث نرى عواقب وخيمة لمقتل لوسيريس، وتوترًا متصاعدًا بين عائلة Targaryen.

ومن المقرر عرض الحلقة الأولى من “House of the Dragon” الموسم الثاني في الساعة 4 فجرًا بتوقيت مكة المكرمة على منصة OSN بجودة 4K مترجمًا للعربية.

شارك في كتابة الحلقة المخرج الأمريكي رايان كوندال وتحت إشراف صانع المسلسل George R. R. Martin، والذي أخرج الحلقات المميزة في مسلسل “Game of Thrones”.

مواعيد عرض حلقات House of the Dragon

تدور أحداث الموسم الثاني من مسلسل هاوس اوف ذا دراجون الجزء الثاني حول صراع دامي على العرش الحديدي بين عائلة Targaryen، إذ ستشهد المعارك بين “الأشقاء” و”ابن العم ضد ابن العم”.

وبحسب ما أعلنته القناة منصة OSN، فإن مسلسل House of the Dragon الموسم الثاني سيعرض في التواريخ التالية:

الحلقة الأولى: 16 يونيو 2024، عنوان الحلقة (A Son for a Son) ولد مقابل ولد ومدتها الأطول في الجزء الثاني تصل لـ65 دقيقة.
الحلقة الثانية: 24 يونيو 2024.
الحلقة الثالثة: 1 يوليو 2024.
الحلقة الرابعة: 8 يوليو 2024.
الحلقة الخامسة: 15 يوليو 2024.
الحلقة السادسة: 22 يوليو 2024.
الحلقة السابعة: 29 يوليو 2024.
الحلقة الثامنة: 5 أغسطس 2024.

يتكون الموسم الثاني من سلسلة House of the Dragon من 8 حلقات، أي أقل بحلقتين من الموسم الأول من المسلسل المشتق من السلسلة الأصلية Game of Thrones، وهذا جزء من خطة طويلة المدى للمسلسل، والتي تتضمن عن إعلان شبكة HBO في الإعلان عن موسم ثالث للعمل قبل طرح حلقات الموسم الثانى.

مسلسل House of the Dragon الجزء الثاني من بطولة بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، سونويا ميزونو ، وريس إيفانز، ميلي ألكوك، بيثاني أنطونيا، فيبي كامبل، إميلي كاري، هاري كوليت، رايان كور، توم جلين كارني، جيفرسون هول، ديفيد هوروفيتش ، ويل جونسون، جون ماكميلان، جراهام ماك تافيش، إيوان ميتشل، ثيو نيت، ماثيو نيدهام، بيل باترسون، فيا سابان، جافين سبوكس، وسافانا ستاين.

ربما يعجبك أيضا