تفاصيل عرض النصر السعودي لضم كريستيانو رونالدو

رونالدو والنصر السعودي

تقارير صحفية ربطت بين رونالدو والانتقال لعدة أندية أوروبية، بينها نابولي وبايرن ميونخ، أو العودة لريال مدريد.. فما جديد تلك العروض؟


أصبح  قائد منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، حرًا في اختيار ناديه الجديد، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، عقب تصريحاته شديدة اللهجة ضد ادارة النادي ومدربه إيريك تين هاج.

وبحث رونالدو منذ بداية الموسم الحالي عن الانتقال إلى نادٍ يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا، لكن لم تكلل محاولاته بالنجاح، في ظل رفض إدارة “المان يونايتد” القاطع لرحيله حينها، لكن الوضع الآن بات مختلفًا.

عرض سعودي تاريخي للتعاقد مع رونالدو

ربطت تقارير صحفية بين رونالدو والانتقال لعدة أندية أوروبية، بينها نابولي وبايرن ميونخ، أو العودة لريال مدريد مرة أخرى، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لكن تقارير أخرى أشارت إلى وجود عرض سعودي ضخم للتعاقد مع الأسطورة البرتغالية.

وكشفت شبكة “سي بي سي سبورتس” العالمية، في تقرير لها، أن نادي النصر السعودي عرض على النجم البرتغالي عقدًا كبيرًا يمتد 3 مواسم مقبلة، نظير الحصول على راتب يقدر بنحو 225 مليون دولار، أي ما يعادل أكثر من 1.5 مليون دولار في الأسبوع الواحد، أكثر من ضعف ما كان يحصل عليه في مانشستر يونايتد.

ويتوقف العرض السعودي على موافقة صاحب الـ37 عامًا، ويضع نادي النصر كل شيء على طاولة رونالدو من أجل إقناعه الصفقة، ومساعدة النادي في المنافسة على الدوري السعودي والألقاب القارية والعالمية، مثل دوري أبطال آسيا، وكأس العالم للأندية.

ربما يعجبك أيضا

العربية English