تفاصيل عرض مانشستر يونايتد لضم رويس وسط منافسة كبار أوروبا

أحمد خيري
مانشستر يونايتد - رويس

رويس يدرس في الفترة الحالية العديد من الخيارات المتاحة أمامه، مع اقتراب نهاية عقده مع بروسيا دورتموند.


يخطط نادي مانشستر الإنجليزي لإبرام صفقات قوية، سوق الانتقالات الشتوية الحالية، لمواصلة المنافسة على الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن اجتماع بين المدير الفني لليونايتد،إيريك تين هاج، مع وكيل اللاعب الألماني لفريق بروسيا دورتموند، ماركو رويس، نهاية الأسبوع الماضي، من أجل بحث إمكانية انتقاله إلى مانشستر خلال الفترة المقبلة.

صفقة جديدة على رادار اليونايتد

أشارت الصحيفة إلى أن رويس يدرس في الفترة الحالية العديد من الخيارات المتاحة أمامه، مع اقتراب عقده مع بروسيا دورتموند من نهايته في الصيف المقبل، وعدم رغبة اللاعب في توقيع عقد جديد مع فريقه الألماني.

ويعد نادي مانشستر يونايتد من أبرز الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات رويس، خاصة أنه لن يكلف النادي الكثير نظير انتقاله، خاصة مع رحيله المجاني عن دورتموند بنهاية الموسم.

وأوضحت الصحيفة بأن اليونايتد عرض على رويس راتبًا أسبوعيًّا رفقة مانشستر يونايتد يقدر بنحو 300 ألف جنيه إسترليني، خاصة أن انتقاله سيكون مجانيًّا إلى صفوف الشياطين الحمر.

وكان رويس على رادار نادي النصر السعودي، في الفترة الماضية، خاصة بعد التعاقد مع الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في ميركاتو الشتاء الحالي، ويوجد اهتمام من نادي لايبزيج الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني.

ربما يعجبك أيضا