تقارير صحفية: غياب ساديو ماني عن كأس العالم 2022

ماني ومنتخب السنغال

تعرض نجم كرة القدم السنغالي ساديو ماني، لإصابة مع فريقه بايرن ميونخ الألماني، ستحرمه المشاركة في كأس العالم قطر 2022.

وأوضحت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، اليوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022، أن اللاعب تعرض للإصابة في الدقيقة 20 من عمر مباراة بايرن أمام فيردير بريمن، وخرج من الملعب ليخضع للفحوصات الطبية لمعرفة مدى فداحة الإصابة.

ما الإصابة التي تعرض لها ماني؟

ذكرت “ليكيب” أن اللاعب يعاني إصابة في أربطة الركبة، وسيكون من المستحيل أن يتعافى وينضم إلى المنتخب السنغالي، قبل 11 يومًا من انطلاق منافسات كأس العالم، و12 يومًا قبل أول مباراة لـ”أسود التيرانجا” في البطولة.

ولم يعلن بايرن أو منتخب السنغال وضع اللاعب في الفترة الحالية، إلا أن الإعلان الرسمي لحالة اللاعب لن تتأخر، خاصة مع اقتراب البطولة وإعلان المنتخبات قوائمها النهائية المشاركة.

مجموعة قوية للسنغال في البطولة

يلعب منتخب السنغال ضمن المجموعة الأولى التي تضم المنتخب القطري المضيف ومنتخبي هولندا والإكوادور، ويعتبر ماني أحد أهم لاعبي المنتخب الإفريقي، وأبرز أسباب تأهله إلى منافسات نهائيهات البطولة، بعد الفوز على مصر في المباراة الفاصلة بركلات الترجيح.

وستكون المباراة الأولى للسنغال أمام هولندا يوم 21 نوفمبر، على أن تكون المباراة الثانية أمام قطر في 25 من نفس الشهر، وتنهي دور المجموعات بمواجهة الإكوادور يوم 29. ويعتبر “أسود التيرانجا” بين أبرز المرشحين للوصول إلى ثمن النهائي من هذه المجموعة.

ربما يعجبك أيضا

العربية English