تن هاج: على رونالدو العمل أكثر لاستعادة مستواه

قال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إريك تن هاج، إن نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، كان يحتاج إلى إحراز هدف من أجل الانسجام أكثر مع الفريق.

وابتعد رونالدو عن مستواه بقدر كبير، خاصة مع عدم اعتماد الهولندي تن هاج عليه كثيرًا، وغياب اللاعب الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات عن التشكيلة الأساسية لـ”الشياطين الحمر”، على الرغم من تألقه الموسم الماضي، وتصدره قائمة هدافي الفريق.

تن هاج: رونالدو ملتزم بمشروع يونايتد

قال المدرب الهولندي في تصريحات صحفية، بعد مباراة الفريق أمام شيريف تيراسبول المولدوفي، في الجولة الثانية من الدوري الأوروبي: “رونالدو ملتزم بمشروعنا، ومندمج بالكامل في الفريق، لأنه بدأ في التواصل أكثر مع الفريق، وهو الأمر الذي يسعدني”.

وأعرب المدرب عن سعادته بإحراز رونالدو لهدف في مباراة الدوري الأوروبي، التي انتهت بفوز الفريق الإنجليزي بهدفين نظيفين، قبل مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الاتحاد.

رونالدو يحتاج إلى مزيد من التحسن

أضاف تن هاج: “كنا ننتظر هذا الأمر (تأخر تأقلم رونالدو) خاصة أنه لم يشارك في التحضيرات للموسم… عليه أن يعمل أكثر من أجل استعادة مستواه، وإحراز الأهداف، لكنه أصبح قريبًا من الوصول إلى ذلك”.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواصلة المسيرة في الموسم الحالي 2022/2023، وقد بدأ يتحسن خلاله بنحو ملحوظ، على الرغم من البداية المترنحة. وسيكون الاختبار الأهم أمام مانشستر سيتي، الذي يقدم أداء مبهرًا بقيادة نجم الهجوم النرويجي إيرلينج هالاند، وهو ما يجعل مان يونايتد في حاجة إلى أفضل مستويات كل لاعبيه، وعلى رأسهم رونالدو.

ربما يعجبك أيضا