توتنهام يرفض 125 مليون استرليني من مانشستر سيتي لضم هاري كين

رؤية

لندن – رفض دانيال ليفي رئيس توتنهام الإنجليزي، عرضاً جديداً من مانشستر سيتي، للتعاقد مع هاري كين مهاجم السيبرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتقدم  فريق مانشستر سيتي بعرض أول قيمته 100 مليون استرليني لضم هاري كين من توتنهام، ثم عرض 120 مليون استرليني لكن تم رفض العرضين من قبل دانيال ليفي رئيس النادي اللندني، وفقا لموقع اليوم السابع، اليوم الأربعاء.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “ديلي تليجراف”البريطانية، إن إدارة مانشستر سيتي تقدم بعرض ثالث قيمته 125 مليون استرليني لضم هاري كين مهاجم توتنهام، لكن تم الرفض مجدداً من قبل دانيال ليفي رئيس النادي.

وأضافت أن دانيال ليفي رئيس توتنهام، لا يقبل سماع مكالمات مسئولي مانشستر سيتي، وهو ما يصعب مهمة انتقال هاري كين إلى السيتزين هذا الصيف.

كانت تقارير، قد أكدت على أن دانيال ليفي رئيس توتنهام، طالب بـ 160 مليون استرليني، للموافقة على بيع هاري كين لمانشستر سيتي.

ويتوقع الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام، حدوث انفراجة حول ملف انتقاله إلى مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان هاري كين قد تدرب لأول مرة مع زملائه في توتنهام، أمس الثلاثاء، بخوض مران فردي، بعد أن تغيب عن المباراة الافتتاحية للسيبرز ضد مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الأول بهدف نظيف.

وحسبما نشرت صحيفة “ذا صن”البريطانية، إنه علي الرغم من صعوبة انتقال هاري كين مهاجم توتنهام إلى مان سيتي، بسبب مغالاة دانيال ليفي رئيس النادي، إلا أن اللاعب يتوقع حدوث انفراجة بخصوص مستقبله.

وتقدم فريق مانشستر سيتي بعرض قيمته 100 مليون استرليني، لضم هاري كين مهاجم توتنهام، لكن تم رفضه، ثم يقوم برفع عرضه لـ 120 مليون استرليني، وفي النهائية يطلب دانيال ليفي 160 مليون استرليني.

ومن المقرر أن يسافر هاري كين، مع بعثة توتنهام اليوم الأربعاء، لخوض مباراة باكوس دي فيريرا، في ذهاب مرحلة تحديد المتأهل لدور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي.

ربما يعجبك أيضا

العربية English