«ثورة تغيير في باريس».. 5 لاعبين على أعتاب الرحيل بقيادة نيمار

باريس سان جيرمان

إدارة باريس سان جيرمان تخطط لتغييرات جذرية داخل الفريق من أجل تدارك أخطاء الماضي وبناء مشروع واعد قادر على حصد دوري أبطال أوروبا.


تسعى إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لإحداث ثورة تصحيح خلال الفترة المقبلة، من أجل بناء فريق قادر على حصد دوري أبطال أوروبا.

وواصل الفريق الباريسي خلال الموسم الحالي 2021/2022 الفشل على المستوى الأوروبي، بعدما أُقصي من الدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين في مجموع نتيجتي مباراتي الذهاب والإياب.

ثورة تغيير في باريس سان جيرمان

وكشفت صحيفة لو بارزيان الفرنسية عن تخطيط إدارة سان جيرمان لتغييرات جذرية داخل الفريق من أجل تدارك أخطاء الماضي، لبناء مشروع واعد يكون قادرًا على تلبية مطالب الجماهير، تضع فيه حسم تجديد عقد الشاب كيليان مبابي أولوية قصوى، في ظل اعتماد مشروع الفريق الطموح على بقاء المهاجم الواعد رغم صعوبة مهمة إقناعه بالاستمرار داخل ملعب حديقة الأمراء.

وذكرت الصحيفة أن المدير الفني الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، بات من المؤكد رحيله عن النادي بنهاية مباريات الدوري الفرنسي، ومن المتوقع أن يحل المدرب الأسبق لريال مدريد، زين الدين زيدان، محله لكن يوجد أسماء أخرى على طاولة إدارة النادي، مثل أنطونيو كونتي، ويواكيم لوف، وتياجو موتا.

التخلص من الصفقات الفاشلة

وعلى مستوى اللاعبين، فإن ملاك النادي الفرنسي اتخذوا قرارهم برحيل الدولي البرازيلي، نيمار دا سيلفا، بسبب راتبه الضخم وشخصيته غير المناسبة لطموح النادي، ومن المتوقع رحيل لاعبين آخرين بنهاية هذا الموسم بعد تراجع مستواهم، وعدم حاجة الفريق لهم في الفترة المقبلة، بينهم ماورو إيكاردي، وكيلور نافاس، ولايفن كورزاو، فضلًا عن دي ماريا الذي ينتهي عقده مع بنهاية الموسم.

وتضع إدارة باريس سان جيرمان نصب أعينها بعض اللاعبين للتعاقد معهم في الفترة المقبلة، بينهم بول بوجبا الذي ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي الشهر المقبل، ولاعب فريق موناكو الشاب، أوريلين تشواميني.

ربما يعجبك أيضا