جوزيه مورينيو مُحللًا لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

شيماء مصطفى
مورينيو محللاً لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن تفاصيل استضافة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وفي مفاجأة غير متوقعة، قال تركي آل الشيخ إن هناك استوديو تحليلي قبل المباراة مباشرة سيشهد حضور البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لفريق روما الإيطالي، بجانب حكم عالمي وحكم مصري لتحليل اللقطات، وسيكون المعلق على المباراة مدحت شلبي.

وتُقام مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة الموافق 8 مارس المُقبل، على ملعب الأول بارك، في الرياض.

وأكد آل الشيخ عبر برنامج “جمهور الثالثة” بقناة “أون تايم سبورتس2″، أمس الاثنين 26 فبراير 2024، أن “المملكة ستستضيف أقدم فريقين في المنطقة العربية بقيمة الأهلي والزمالك”، موضحًا أن التذاكر نفدت فور طرحها بدقائق قليلة.

وقال آل الشيخ: “الهدف من استضافة نهائي كأس مصر تعزيز العلاقات بين السعودية ومصر فالعلاقة استراتيجية بين البلدين”.

وأضاف: “تم تخصيص 44 كاميرا لنقل مباراة نهائي الكأس، بينها 28 كاميرا داخل أرض الملعب، وسيتم رفع جودة المشاهدة في قناتي أون تايم سبورتس وإم بي سي مصر الناقلتين للمباراة، وتم الاتفاق مع طاقم إسباني بقيادة أوسكار لاجو الذي أخرج نهائي كأس العالم 2022، ويساعده فريق من أمريكا”.

وتابع: “سيتم استئذان الأهلي والزمالك لوضع كاميرات على مقاعد البدلاء وفي غرف الملابس، وسيتم تخصيص استوديو قبل اللقاء بقيادة سيف زاهر وهاني حتحوت، سيضم نخبة من النجوم السابقين على رأسهم البرتغالي مانويل جوزيه وحسام غالي وحازم إمام”.

وأشار آل شيخ إلى أن “الأجواء رائعة بين الأهلي والزمالك وشاهدت زيارة محمود الخطيب لنادي الزمالك وهو أمر جيد، لأن الشحن يقتصر على أرض الملعب فقط، وأوجه الدعوة للخطيب وحسين لبيب لزيارة السعودية وحضور المباراة”.

ربما يعجبك أيضا