حلا شيحة تكشف حقيقة ارتباطها بأحمد سعد

علي محمد
حبيبي.. حلا شيحة توضح حقيقة ارتباطها بأحمد سعد

كشفت الفنانة المصرية حلا شيحة، عن حقيقة علاقتها بالفنان أحمد سعد، وذلك بعد انتشار صور لهما معًا في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض، والتي أثارَت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل البعض عن وجود علاقة عاطفية بينهما.

ونفت حلا شيحة وجود أي ارتباط عاطفي مع أحمد سعد، مؤكدة أنّهما صديقان مقربان فقط، وقالت حلا شيحة خلال لقائها مع شاشة “et بالعربي” اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024: “ده حبيبي أحمد سعد وفنان جميل ومفيش أي ارتباط أو حاجة إحنا كنا في فرح جميلة عوض وهو نازل من على المسرح، وأنا طالعة ففي لحظة السلام دي الناس صورتنا، وطبعا الكلام اللي اتقابل ده كله ضحكني، وأحمد سعد لذيذ وفنان محترم ولذيذ”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ET بالعربي‎‏ (@‏‎etbilarabi‎‏)‎‏

حلا شيحة وأحمد سعد

وانتشرت صور لحلا شيحة وأحمد سعد وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض في حفل زفاف جميلة عوض، ما أثارَت تكهنات حول وجود علاقة رومانسية بينهما، وهو ما نفته حلا شيحة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور بشكل واسع، إذ عبّر بعضهم عن سعادتهم برؤية حلا شيحة وأحمد سعد معاً، بينما تساءل البعض الآخر عن حقيقة علاقتهما.

يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة، مشاركتها في مسلسل إمبراطورية ميم الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا، بالتعاون مع عدد كبير من النجوم، أبرزهم، النجم خالد النبوي.

ربما يعجبك أيضا