حزب الله ينفذ هجومًا ضد ثكنة حبوشيت الإسرائيلية

شيرين صبحي
مسيرة حزب الله

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024، أنه شن هجومًا جويًا ‏بسرب من المسيّرات الانقضاضية على ثكنة حبوشيت العسكرية الإسرائيلية، مؤكدًا إصابة الأهداف بدقة.

وقال حزب الله، في بيان: “دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، وفي إطار الرد على الاعتداء ‌‏والاغتيال ‌‌‏الذي نفذه العدو الصهيوني في بلدة جويا وإصابة مدنيين، شنت المقاومة الإسلامية هجوما جويا ‌‏بسرب من المسيّرات الانقضاضية على ثكنة حبوشيت (مقر سرية تابعة للواء حرمون 810)، استهدفت أماكن ‌‏تموضع واستقرار ضباط الثكنة وجنودها وأصابت أهدافها بدقة”. ‏

وأعلن “حزب الله” اللبناني اليوم، تنفيذ الكثير من العمليات النوعية ضد إسرائيل، عقب اغتيالها لـ4 مقاتلين في صفوفه، بينهم القيادي طالب عبدالله “الحاج أبو طالب”.

وتوعد رئيس المجلس التنفيذي لـ”حزب الله” هاشم صفي الدين بتصعيد العمليات ضد إسرائيل، ردًا على اغتيال القيادي العسكري البارز.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قالت في وقت سابق اليوم الأربعاء، إنه تم إطلاق ما يقل عن 100 صاروخ من جنوب لبنان نحو الجليل، فيما ذكرت وسائل إعلام لبنانية أن عشرات الصواريخ أطلقت من جنوب لبنان باتجاه إسرائيل، الأمر الذي أدى إلى إطلاق صافرات الإنذار في كل الشمال الإسرائيلي بحسب ما ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي.

ربما يعجبك أيضا