“حزم” تستنكر استهداف مصر بالأعمال الإرهابية البشعة

رؤية – سحر رمزي
 
لاهاي – استنكرت المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم) بشدّة الأعمال الإرهابيّة البشعة التي تستهدف جمهوريّة مصر العربيّة.
 
وأكدت في بيان رسمي صدر من مقرها الرسمي من العاصمة السياسية الهولندية  لاهاي، بان مصر تستهدف بصفتها القلب النابض بالعروبة لأمتنا العربيّة المجيدة، وقالت انه لا ريب أنّ مثل هذه الأعمال الإجراميّة، تتنافى مع كافة القيم الإنسانيّة والمعايير الأخلاقيّة والشرائع السماويّة والقوانين الدوليّة.

كما قدمت (حزم) إلى حكومة وشعب مصر، باحر مشاعر التعزية والمواساة لضحايا الهجوم الإرهابي المسلّح الذي استهدف إخوتنا الأقباط في محافظة المنيا. 
 
وتعبّر المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم) عن وقوفها إلى جانب أشقائها العرب والمجتمع الدولي لمحاربة الإرهاب وتجفيف منابعه، خاصّة أنّ شعبنا العربي الأحوازي يعاني منذ 92 عاماً من أبشع أشكال الإرهاب الأجنبي المسلّط عليه من قبل الدولة الفارسيّة المحتلة (إيران).
 
وأوضحت أنها تعي جيّداً مخاطر الإرهاب وتداعياته وآثاره البشعة على الإنسانيّة جمعاء. وبهذه المناسبة الأليمة، نسأل المولى تعالى أن يتغمّد الضحايا بواسع رحمته وأن يمنّ على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل وأن يلهمكم ويلهم الشعب العربي المصري الشقيق جميل الصبر والسلوان.

ربما يعجبك أيضا