حسن شاكوش يطالب بغلق التيك توك نهائيًا.. ما السبب؟

أحمد العشري

طالب مغني المهرجانات المصري حسن شاكوش بإيقاف وإغلاق تطبيق الفيديوهات القصيرة “تيك توك” بشكل نهائي، نتيجة للأفعال السلبية التي يقوم بها بعض الشباب والفتيات على هذا التطبيق.

في بث مباشر على حسابه الشخصي في تطبيق “تيك توك”، اليوم الأحد 5 مايو 2024، أعرب حسن شاكوش عن استيائه قائلًا إن “ما يحدث على التطبيق زاد عن حده كثيرًا وما يقوم به الشباب والفتيات جعل بالمثل الشعبي المصري (اللي ما يشتري يتفرج)”، متابعًا: “صورتنا في الخارج أصبحت سيئة، وينظرون إلى المصريين على أنهم متسولين على التيك توك”.

305922 0

حسن شاكوش يهاجم مستخدمي “تيك توك”

أضاف حسن أن ما يحدث يجعل شكل المصريين في الخارج سئ جدًا، متابعًا أن هناك أشخاص يدخلون ويتحدثون بألفاظ لم يسمعها في حياته، والجميع يأخذ الأمر على سبيل الضحك، مطالبًا بوقف التطبيق بشكل نهائي في مصر.

127 161242 hasho broke into t world of

حسن شاكوش

حسن شاكوش وأزمته مع “منير”

وكان حسن شاكوش وقع في مأزق مؤخرًأ بعدما ادعى أن الفنان محمد منير قال له إنه الوحيد المناسب لتمثيل مصر بالغناء، ورد الكينج بنفي هذه الادعاءات، مؤكدًا أنه لم يدل بأي تصريح بهذا الشأن.

وبعد تراجعه، أوضح حسن شاكوش أنه كان يقصد شريف منير وليس محمد، ولكن شريف منير نفى هذه الادعاءات أيضًا، ليخرج مرة أخرى ويقول أن أسامة منير هو من قال له ذلك، لكن أيضًا تبين أن هذا الادعاء كانت كاذبًا، وفي مرة أخرى، زعم أن الراحل سراج منير هو الذي قال له هذا التصريح.

ربما يعجبك أيضا