حفل مصري سعودي.. أغنيات الزمن الجميل بتوقيع تركي آل شيخ مع مي فاروق وهاني فرحات

أحمد العشري
حفل مصري سعودي.. أغنيات الزمن الجميل بتوقيع تركي آل شيخ مع مي فاروق وهاني فرحات

يستعد الموسيقار هاني فرحات، لتقديم تجربة فنية جديدة على عالمنا العربي، حهز لها خلال الفترة الماضية ليستعرضها خلال حفل مي فاروق، الذي من المقرر إقامته بالرياض علي مسرح أبو بكر سالم يوم 7 مارس المقبل.

ويتضمن المشروع الذي يعمل عليه هاني فرحات مع مي فاروق، تقديم توزيع جديد للأغنيات القديمة بأسلوب عصري عالمي، وهي التجربة التي تعتبر الاولي من نوعها وتتسم بالجرأة لأنها يجب أن تحافظ علي الشكل المعتاد للأغاني التي تعيش في وجدان الجمهور منذ عقود مع إدخال الآلات الموسيقية الجديدة التي تسهم في جذب جمهور الشباب لمتابعتها.

639

تركي آل الشيخ صاحب الفكرة

ترجع فكرة القيام بتوزيع جديد لبعض الأغاني القديمة إلى المستشار تركي آل الشيخ، بالتعاون مع المايسترو هاني فرحات، وتم العمل عليها تنفيذها خلال شهور ماضية، رغبة منهما في جعل الشباب الذي اصبح يتابع الموسيقي الغربية يعرف تراثه الفني والاغنيات التي تحمل قيم ومعاني مهمة، وقدمها كبار المطربين في عالمنا العربي.

من جانبها، تحمست مي فاروق للفكرة؛ لأنها من الأصوات التي ارتبط اسمها منذ بداياتها الفنية بالحفاظ علي التراث الفني العربي الأصيل وامتداد لجيل زم الفن الجميل وتحظي بشعبية كبيرة من كل الفئات العمرية، كما أن الفكرة أعجبت بها هيئة الترفيه وقررت دعمها حتي تخرج بالشكل العالمي، وقد تم فتح الحجز لتذاكر الحفل، يوم الخميس الماضي 29 فبراير  2024، على أن تقام الحفل في الميعاد السابق ذكره.

ربما يعجبك أيضا