حقيقة تدخل الرئيس الفرنسي لمشاركة مبابي في الأولمبياد

ماكرون يتحدث عن حقيقة تدخله لمشاركة مبابي في أولمبياد باريس

حقيقة تدخل الرئيس الفرنسي ماكرون لمشاركة مبابي في الأولمبياد

يسعى الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، للظفر بخدمات نجم فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقرر لها يوليو المقبل وتستضيفها العاصمة الفرنسية باريس.

ويحاول ماكرون في الوقت الحالي إجراء اتصالات مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لإقناعه بمشاركة كيليان مبابي، على اعتبار أن اللاعب سيصبح أحد أفراد قلعة الملكي بنهاية الموسم الجاري، وفقًا لما اتفق عليه مسؤولو ريال مدريد مع نظرائهم في باريس سان جيرمان.

127788

ماكرون يتدخل لمشاركة مبابي في أولمبياد باريس

تحدث الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، خلال تصريحات لإذاعة RMC Sport، عن إمكانية تمثيل كيليان مبابي لمنتخب فرنسا تحت 23 عامًا في الأولمبياد، قائلًا: “سنبذل كل ما في وسعنا ليكون لدينا فريقًا قادرًا على المنافسة.. ولدي ثقة في الأندية الفرنسية والأوروبية”.

وأضاف عما إذا كان يقصد بالأندية الأوروبية ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز: “بالطبع، عندما كنت أتحدث عن الأندية الأوروبية، هذا ما كنت أشير إليه”.

download 4

تصريحات الرئيس الفرنسي ماكرون

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون: لم أتحدث مع كيليان مبابي عن مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية، لكن أتمنى أن يسمح ناديه بمشاركته في البطولة.

وتابع رئيس فرنسا: لدينا بطولة اليورو قبل الأولمبياد، وهذه هي المشكلة، وأعتقد أن الأندية يجب أن تساعدنا حتى نقدم عرضًا رائعًا، وهذا أحد مخاوفي، أتمنى رؤية مبابي في أولمبياد باريس.

وبحسب تقارير صحفية فإن ريال مدريد لن يسمح للاعبيه الدوليين الذين سيشاركون في بطولتي يورو وكوبا أمريكا، باللعب في الأولمبياد، لتفادي الإجهاد قبل انطلاق الموسم الجديد.

3333

ربما يعجبك أيضا