حقيقة مفاوضات الأهلي المصري للتعاقد مع بغداد بونجاح

أحمد خيري

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع المهاجم الجزائري بغداد بونجاح، عقب إعلان نادي السد القطري رحيله بشكل نهائي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الترجي الرياضي التونسي، يوم السبت المقبل 18 مايو 2024، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، على الملعب الأولمبي برادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

وقال إبراهيم عبدالجواد مقدم برنامج (الهدف) عبر فضائية أون تايم سبورتس 2 المصرية “تواصلت مع مصدر من داخل لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي للحديث عن إمكانية التعاقد مع بغداد بونجاح”.

وأضاف “بالطبع إدارة النادي الأهلي لا تمانع مقترح التعاقد مع بونجاح ولكن هناك عقبة واحدة ستقف أمام الإدارة. اللاعب يحصل على راتب كبير للغاية يبلغ 5 مليون يورو مع نادي السد، وهذا المبلغ سيكون من الصعب على إدارة الأحمر دفعه”.

وأختتم عبدالجواد حديثه “بونجاح سينتقل إلى نادي الشباب السعودي بداية من الموسم المقبل، وسيحصل على راتب يصل إلى 6 مليون دولار”.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، بعد إقصاء فريق مازيمبي بنتيجة 3 أهداف دون رد في مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، ويبحث عن لقب الـ12 في البطولة الإفريقية أمام الترجي.

ربما يعجبك أيضا