خاص| إطلاق نار في ناشفيل الأمريكية يسفر عن مقتل شخص

عمر رأفت
إطلاق نار - أرشيفية

وقعت حادثة إطلاق نار في مدينة ناشفيل، بولاية تينيسي الأمريكية، اليوم الأحد 7 مايو 2023، أسفرت عن مقتل شخص.

وروى أحد شهود العيان تفاصيل الحادثة لشبكة رؤية الإخبارية، من الموقع الذي وقع فيه إطلاق النار، قائلًا إنه وقع قرب محطة الحافلات في المدينة، بعد يوم من مقتل وإصابة 15 شخصًا بحادثة مشابهة بولاية تكساس.

خاص لـ "رؤية" .. حادث إطلاق نار في ناشفيل ناشفيل يسفر عن مقتل شخص

خاص لـ “رؤية” .. حادث إطلاق نار في ناشفيل ناشفيل يسفر عن مقتل شخص

إطلاق نار في ناشفيل

أضاف شاهد العيان أن الشرطة تجمعت حول مكان الحادثة وسيطرت على الموقف، لافتًا إلى أن موقف الحافلات شهد ازدحامًا كبيرًا نتيجة تأخر وصول الحافلات التي كان من المقرر أن تنقل الركاب إلى الأماكن المقصودة.

اقرأ أيضًا| 8 قتلى في حادثة إطلاق نار ثانية بصربيا

وأوضح أن حوادث إطلاق النار في تلك المدينة أمر يتكرر باستمرار، مشيرًا إلى أن الحياة بدأت تعود إلى طبيعتها في المنطقة التي وقعت بها الحادثة.

خاص لـ "رؤية" .. حادث إطلاق نار في ناشفيل ناشفيل يسفر عن مقتل شخص

خاص لـ “رؤية”.. حادثة إطلاق نار في ناشفيل يسفر عن مقتل شخص

وفي 28 مارس الماضي، قُتل 6 أشخاص، بينهم 3 أطفال في التاسعة من العمر، في إطلاق نار على مدرسة خاصة في نفس المدينة بولاية تينيسي.

مقتل 8 في تكساس

في سياق متصل، قالت الشرطة الأمريكية إن مسلحًا قتل 8 أشخاص بالرصاص وأصاب ما لا يقل عن 7 آخرين، عند مركز تجاري يشتد الإقبال عليه شمالي مدينة دالاس بولاية تكساس الأمريكية، أمس السبت.

اقرأ أيضًا: قتيل في إطلاق نار بمركز طبي في أتلانتا الأمريكية

وقال قائد شرطة مدينة ألين بريان هارفي في مؤتمر صحفي إن المسلح، الذي تعتقد السلطات أنه تصرف بمفرده ولم تعرف دوافعه، لقي حتفه على يد أحد أفراد الشرطة، بعد أن بدأ في إطلاق النار خارج مركز ألين بريميوم أوتليتس التجاري، في المدينة الواقعة بولاية تكساس، وفقًا لوكالة أنباء رويترز.

ربما يعجبك أيضا