من هي رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني؟

خطوبة ولي العهد الأردني

احتفل العاهل الأردني والملكة رانيا بخطوبة ولي العهد أمس الأربعاء، على الآنسة رجوة آل سيف، فمن هي خطيبة ولي العهد؟.


احتفل العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبد الله، بخطبة ولي العهد، أمس الأربعاء 17 أغسطس 2022.

وقد جرى ذلك في حفل بهيج شمل المقربين من العائلتين. وتصدرت خطبة ولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، فمن هي خطيبة ولي العهد الأردني؟

من هي رجوة آل سيف؟

رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، ولدت في 28 إبريل عام 1994، وهي الشقيقة الصغرى لثلاثة أبناء، هم فيصل ونايف ودانا. أما عن مشوارها التعليمي فبحسب موقع “هلا أخبار الأردني”، بعد إكمالها دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، سافرت رجوة آل سيف إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وبعد سفرها إلى أمريكا درست في كلية الهندسة المعمارية بجامعة سيراكيوز في نيويورك. وتنتمي رجوة إلى عائلة آل سيف التي تعود جذورها إلى قبيلة سبيع، شيوخ بلدة العطار في سدير بمنطقة نجد في وسط السعودية، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود.

تفاصيل الخطبة

قرأت العائلتان، أمس، الفاتحة في منزل والد العروس بالعاصمة السعودية، الرياض، بحضور الأمراء، الحسن بن طلال، وهاشم بن عبدالله الثاني، وراشد بن الحسن، وعلي بن الحسين، وهاشم بن الحسين، وغازي بن محمد، وعدد من أفراد أسرة آل سيف.

ومن جانبها هنأت الملكة رانيا ولي العهد بخطبته، فقالت، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “رجوت الله مثلي مثل كل أم أن يرزقك خيرًا وأن تجد من تحب فجاءت رجوة”. وأضافت: “مبارك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة، الله يهنيكم ويسعدكم”.

ربما يعجبك أيضا