دبي وجهة رئيسة لاستثمارات العلامات التجارية الفاخرة في الموضة والأزياء

أظهر تقرير نشرته وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022، أن مدينة دبي باتت وجهة رئيسة لاستثمارات العلامات التجارية الفاخرة، في مجال الموضة والأزياء .

وقال التقرير إن إمارة دبي توفر تجارب حقيقية وافتراضية فريدة وحصرية،لما تتمتع به من تطور فريد وبنية تحتية راقية ساهمت في احتضانها الكثير من المتاجر والعلامات التجارية العالمية، وترسيخ مكانتها كمدينة مفضلة للتسوق لجميع عشاق الموضة والأزياء في العالم.

وأصبحت التكنولوجيا مهيمنة على الطريقة التي يتسوق بها الأفراد، من تقديم غرف افتراضية لتجربة الملابس، إلى دخول علامات الأزياء إلى عالم “الميتافيرس”، وإطلاق أحدث صيحات الموضة في دور الأزياء.

وبالتزامن مع الظهور المستمر للمنصات الرقمية الجديدة، يوجد فرصة مثالية لعشاق الموضة والتسوق للإطلاع على النماذج الناجحة، التي تتبناها العلامات التجارية، في إطلاق خطوط الأزياء عبر استخدام أحدث التقنيات بعالم الموضة.

وساهمت حملة موسم دبي للأزياء، التي انطلقت أكتوبر الماضي وتستمر حتى نهاية العام الحالي، في إيجاد تعاون مثمر بين العلامات التجارية الشهيرة ومصممي الأزياء العالميين والعرب، لتوفير تجارب مميزة في دبي، والوصول إلى جمهور عالمي جديد في مجال التسوق.

ربما يعجبك أيضا

العربية English