دراما رمضان 2024| شاهد البوسترات الرسمية لـ«بابا جه»

علي محمد
دراما رمضان 2024.. شاهد البوسترات الرسمية لـ «بابا جه»

كشفت منصة “واتش إت” عن البوسترات الرسمية لمسلسل “بابا جه” عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر في البوسترات أكرم حسني وأبطال المسلسل في شخصيات مختلفة، تمهيدًا لبدء العرض في رمضان 2024.

وتدور أحداث مسلسل بابا جه حول مدير فندق يرئسه أكرم حسني، خلال فترة “كورونا” ويتعرض للعديد من الأزمات، وهو مأخوذ عن كتاب كوري، ومكون من 15 حلقة من المقرر أن يُعرض على قناة ON، بجانب عرضه على منصة watch it الرقمية.

مسلسل بابا جه 2024، شارك في بطولته عدد من نجوم الفن إلى جانب أكرم حسني، منهم نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا والطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة سعدي جوهر.

وتجسد الفنانة نسرين أمين دور زوجة أكرم حسني، ولهما 3 أبناء، ويسلط العمل الضوء على علاقة الأباء بالأبناء كيفية تربيتهم تربية أخلاقية سليمة، أما الفنانة سماء إبراهيم فتظهر بدور عمته، وتحدث مفارقات كوميدية عديدة في إطار اجتماعي مشوق خلال الـ 15 حلقة، ومن المتوقع أن يعرض خلال النصف الأول أو الثاني من شهر رمضان 2024.

الفنانة نسرين أمين في مسلسل بابا جه

الفنانة نسرين أمين في مسلسل بابا جه

 

ويعد فيلم العميل صفر آخر أعمال أكرم حسني، الذي عرض في عام 2023، وشارك في بطولته كل من الفنانة أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، محمد أوتاكا، بيومي فؤاد، فيدرا، فاطمة البنوي، إسماعيل فرغلي، منذر رياحنة، أيمن طعمة، أيمن الشيوي، دينا، وغيرهم، والعمل من إخراج كريم العدل.

ربما يعجبك أيضا