دروتموند يفاجئ بايرن بتعادل في الثواني الأخيرة بالدوري الألماني

بايرن يتعادل مع دورتموند

حسم التعادل الإيجابي بهدفين قمة الدوري الألماني بين بروسيا دوتموند وضيفه بايرن ميونخ، في المباراة التي أقيمت على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في إطار منافسات الجولة التاسعة من البطولة المحلية.

كان بايرن هو المسيطر على المباراة، وظل متقدما حتى الثواني الأخيرة من عمر اللقاء، قبل أن ينجح أصحاب الأرض في تحقيق التعادل، وإنقاذ نقطة من قمة الدوري الألماني، والتساوي في النقاط مع “البافاري” بـ16 نقطة لكل طرف.

تقدم بايرن بهدفين

افتتح بايرن التسجيل في الدقيقة 33 من المباراة، عن طريق لاعب الوسط ليون جوريتزكا، الذي تلقى تمريرة من جمال موسيالا على حدود منطقة الجزاء، ليسدد كرة أرضية قوية، فشل الحارس ألكسندر ماير في التعامل معها لتسكن الشباك.

ضاعف الضيوف النتيجة عن طريق الجناح ليوري ساني في الدقيقة 53، بتسديدة أخرى من خارج منطقة الجزاء، ليأزم الموقف على أصحاب الأرض، في ظل السيطرة البافارية على أجواء المباراة.

صحوة متأخرة لدورتموند

تبدلت الأمور في الربع ساعة الأخيرة من أحداث المباراة، بعدما نجح المهاجم الألماني البالغ من العمر 17 عاما، يوسوفا موكوكو، في تقليص الفارق، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من الفرنسي أنطوني موديست، ليسددها قوية على يمين الحارس مانويل نوير.

وشهدت الثواني الأخيرة من المباراة إثارة كبيرة، بعد طرد المهاجم الفرنسي كينجسلي كومان في الدقيقة 90، وإحراز دورتموند لهدف الفوز في الدقيقة 95 من عمر اللقاء عن طريق موديست، بكرة رأسية حول بها الكرة إلى داخل الشباك، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الطرفين.

 

ربما يعجبك أيضا

العربية English