دوري أبطال أوروبا| برشلونة يسقط أمام إنتر ميلان.. وفوز هام لليفربول على رينجرز

برشلونة - دوري أبطال أوروبا

انتهت مباريات اليوم الأول من منافسات الجولة الثانية بدور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء، بإقامة 8 مباريات كان أبرزها مباراة برشلونة وإنتر ميلان.

وشهدت مباريات الثلاثاء إثارة كبيرة، خصوصًا على مستوى البرسا وإنتر إذ فاز الأخير بنتيجة هدف دون رد، بينما شهدت مباراة ليفربول ضد رينجرز فوز الريدز، وسط تألق نجمنا الدولي محمد صلاح وتسجيله للهدف الثاني لفريقه.

ليفربول يتفوق على رينجرز

نجح ليفربول في حصد 3 نقاط هامة للغاية على ملعبه أنفيلد رود، بالفوز على رينجرز الاسكتلندي بنتيجة هدفين دون رد، سجلهما المدافع الإنجليزي ترنت الكسندر أرنولد من ركلة حرة، والدولي المصري محمد صلاح من ركلة جزاء، ليرفع الريدز رصيده إلى 6 نقاط في ترتيب المجموعة.

وفي نفس مجموعة ليفربول واصل نادي نابولي الإيطالي صحوته في دوري أبطال أوروبا تحت قيادة المدرب سباليتي، وفاز الفريق الإيطالي خارج الديار بـ6 أهداف مقابل هدف واحد، ليواصل نابلولي تصدره للمجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد الفريق الهولندي عند 3 نقاط.

برشلونة يسقط أمام إنتر ميلان

فشل برشلونة في تحقيق الانتصار بدوري أبطال أوروبا للمباراة الثانية على التوالي، إذ تلقى الهزيمة خارج الديار أمام إنتر ميلان بهدف واحد دون رد، ليواصل الفريق الكتالوني ترنحه في البطولة الأوروبية في ظل هزيمته في مباراة الجولة الثانية أمام بايرن ميونخ.

وفي باقي المباريات نجح الفريق البافاري في الفوز على حساب نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي بخمسة أهداف دون رد، وانتصر كلوب بروج البلجيكي بهدفين نظيفين على حساب أتلتيكو مدريد، وبنفس النتيجة فاز بورتو البرتغالي على حساب باير ليفركوزن الألماني في المجموعة ذاتها.

 

وتمكن نادي مارسيليا الفرنسي من الخروج بنتيجة إيجابية على ملعبه ووسط جماهيره أمام سبورتنج لشبونه البرتغالي بالانتصار بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وفي نفس المجموعة تعادل آينتراخت فرانكفورت الألماني مع نظيره توتنهام الانجليزي بدون أهداف.

ربما يعجبك أيضا