ديوكوفيتش: سعيد بالعودة لبطولة إنديان ويلز بعد غياب 5 سنوات

أحمد خيري
نوفاك ديوكوفيتش - كأس ديفيز

قال نوفاك ديوكوفيتش، إنه مُتحمس للعودة إلى بطولة إنديان ويلز للتنس للمرة الأولى منذ 2019، بعد أن أبعدته قيود السفر الأمريكية المتعلقة بكوفيد-19 عن المشاركة في البطولة.

ويسعى المُصنف الأول عالميًا للفوز بلقب سادس لا سابق له في بطولة الأساتذة من فئة 1000 نقطة، والتي تنطلق الأسبوع المقبل، وتعتبر أكبر بطولة للتنس خارج البطولات الأربع الكبرى.

ديوكوفيتش يقود صربيا للدور قبل نهائي كأس ديفيز للتنس

ديوكوفيتش

وقال ديوكوفيتش في مقطع فيديو عبر قناته على موقع “يوتيوب”: “لقد مرت 5 سنوات، وهي فترة طويلة للغاية، لم أشارك فيها في بطولة إنديان ويلز، وهي واحدة من أفضل البطولات في العالم دون أدنى شك، والآن أنا سعيد للغاية بسبب العودة للمشاركة فيها”.

وأضاف: “ربما تكون بطولة الأساتذة المفضلة للعديد من اللاعبين بما فيهم أنا، لا أطيق الانتظار لخوض المنافسات مرة أخرى أمام بعض أفضل مشجعي التنس الموجودين في العالم”.

وفاز اللاعب الصربي بأول ألقابه 24 في البطولات الأربع الكبرى في بطولة أستراليا المفتوحة عام 2008، وعزّز ذلك بعد بضعة أشهر بفوزه بأول لقب له في إنديان ويلز، ومن المقرر أن يشارك نادال، بطل إنديان ويلز 3 مرات، في البطولة بعد غيابه عن أستراليا المفتوحة الشهر الماضي بسبب تمزق عضلي.

ربما يعجبك أيضا