دي بروين ينافس 5 لاعبين على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

دي بروين - الدوري الإنجليزي

المرشحين الثلاث للفوز بجائزة مدرب شهر سبتمبر، وسط غياب مايكل أرتيتا متصدر الدوري مع أرسنال، وصاحب الوصافة بيب جوارديولا


أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن قائمة المرشحين لحصد جائزة لاعب شهر سبتمبر، التي جاء على رأسها نجم مانشستر سيتي، كيفين دي بروين.

ويمكن للجماهير التصويت لأفضل لاعب في شهر سبتمبر عبر موقع “EA SPORTS” الإلكتروني من الآن حتى يوم الاثنين المقبل 26 سبتمبر 2022، وتعتمد نتائج الجائزة على تصويت الجمهور، وتصويت لجنة من خبراء كرة القدم الإنجليزية.

دي بروين ينافس 5 لاعبين

ويتنافس كيفين دي بروين على جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بالبريميرليج مع 5 لاعبين آخرين، هم نجم مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، ولاعب أستون فيلا، جاكوب رامزي ونجم توتنهام، هوبيرج، ولاعب بورنموث، بيلينج، ولاعب إيفرتون، إيوبي.

وتوج نجم فريق مانشستر سيتي، إيرلينج هالاند، بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج عن الشهر الماضي، ويعد النرويجي هداف الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفًا خلال 7 مباريات.

المرشحين لجائزة مدرب شهر سبتمبر

كشفت رابطة البريميرليج أيضًا عن أسماء المرشحين الثلاث للفوز بجائزة مدرب شهر سبتمبر، وسط غياب مايكل أرتيتا متصدر الدوري مع أرسنال، وصاحب الوصافة بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي، في حين ضمت القائمة مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، ومدرب توتنهام، أنطونيو كونتي، ومدرب فريق بورنموث، جاري أونيل”.

واستطاع تين هاج خلال الشهر الحالي قيادة الشياطين الحمر نحو المركز الخامس، بعد الفوز على ليستر سيتي وأرسنال، وقاد كونتي توتنهام نحو الفوز على فولهام وليستر سيتي، وحصد 17 نقطة من 7 مباريات، أما مدرب بورنموث الجديد، جاري أونيل، فبدأ قيادة الفريق بعد الخسارة القاسية من ليفربول بـ9 أهداف نظيفة، ولكنه حقق الفوز على  نوتنجهام فورست والتعادل أمام نيوكاسل يونايتد.

ربما يعجبك أيضا