رئيس الإمارات يشارك في مسيرة الاتحاد «فيديو»

احتفالات مسيرة الاتحاد في الإمارات

تعد "مسيرة الاتحاد" إحدى الفعاليات الرئيسة لمهرجان الشيخ زايد ضمن احتفالات عيد الاتحاد، وفيها يلتحم المشهد الثقافي والشعبي لأبناء القبائل، وهم يستعرضون لمحة من فنونهم أمام المنصة الرئيسة بميدان الوثبة.


شارك رئيس الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم السبت 3 ديسمبر 2022، في مسيرة الاتحاد ضمن احتفالات الدولة بعيد الاتحاد 51.

ويوافق عيد الاتحاد 2 ديسمبر من كل عام، وقد أظهرت مقاطع فيديو لقناة الإمارات، لحظة وصول الشيخ محمد بن زايد إلى مقر الاحتفالات، وعزف السلام الوطني، في ميدان الوثبة بأبوظبي.

 

مشاركة 120 قبيلة

يشارك أبناء 120 قبيلة في مسيرة الاتحاد بأبوظبي، اليوم السبت 3 ديسمبر 2022، حضرها أكثر من 10 آلاف فرد، ليعبروا عن اعتزازهم بقيادتهم الحكيمة بقيادة رئيس الدولة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وإخوانه أعضاء المجلس الأعلى، حكام الإمارات.

وفي لوحة جماهيرية تعكس فخرهم وابتهاجهم باليوم الوطني 51 للدولة، توافد أبناء القبائل منذ الساعات الأولى إلى المواقع التي عكفت اللجنة المنظمة على تخصيصها لكل قبيلة مشاركة، وفق صحيفة “البيان” الإماراتية.

وعبّر أبناء القبائل عن حبهم للوطن والقيادة، من خلال القصائد التي عكست معاني العزة والكرامة والشموخ والتكاتف والتضامن والتآزر والتعاون، مؤكدين ولاءهم وانتماءهم تحت راية الوطن في الميادين كافة.

ربما يعجبك أيضا

العربية English