رئيس برشلونة يحسم ملف عودة ميسي وموقف الصفقات الجديدة

ليونيل ميسي - برشلونة

لابورتا تحدث عن موقف ميركاتو البرسا حتى الآن، وآلية عودة الأسطورة الأرجنتيني، ليونيل ميسي، فضلًا عن موقف اللاعبين الرحلين عن صفوف النادي.


حسم رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، العديد من الملفات العالقة على الطاولة خلال فترة الانتقالات الصيفية، خصوصًا ما يتعلق بتعاقدات النادي، أو اللاعبين المتوقع رحيلهم.

ونجحت إدارة البرسا في إدارة ميركاتو قوية للغاية، بالتعاقد مع ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ، ورافينيا من ليدز يونايتد، والثنائي فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن من ميلان وتشيلسي وكوندي من إشبيلية، والشاب باولو توري، إضافة إلى تجديد عقد عثمان ديمبلي.

لابورتا يعيد ترتيب البيت من الداخل

تبحث إدارة النادي الكتالوني، في الوقت الحالي، موقف اللاعبين الذين لا يحتاجهم المدرب، تشافي هيرنانديز، من أجل الوصول لأفضل وضع ممكن لعلاقاتهم مع النادي، سواء بفسخ التعاقد بالتراضي، أو البحث عن عروض مناسبة خلال الميركاتو الجاري.

ونقل الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، تصريحات رئيس النادي الإسباني، خوان لابورتا، التي تحدث خلالها عن موقف ميركاتو البرسا حتى الآن، وآلية عودة الأسطورة الأرجنتيني، ليونيل ميسي، فضلًا عن موقف اللاعبين الرحلين عن صفوف النادي.

وقال لابورتا، خلال تصريحاته، إن الثنائي مارتن برايثوايت وصامويل أومتيتي عليهما إيجاد نادٍ آخر في الموسم الجديد، مشددًا على أن اللاعبين يعلمان في الوقت الحالي أنه يحب إصلاح وضعهما خلال أيام، والبحث عن ناد جديد.

لابورتا يكشف موقف عودة ميسي ورحيل دي يونج

رفض رئيس برشلونة الحديث عن عودة ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق مجددًا، مشيرًا إلى أنه لاعب في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي الآن، ويجب احترام ذلك، مشددًا في الوقت نفسه على أن لديه علاقة جيدة للغاية مع عائلة ليو.

وعن موقف رحيل الهولندي فرينكي دي يونج، شدد لابورتا على أن اللاعب يريد البقاء بصفوف الفريق، كذلك الإدارة تريده أن يبقى، مُشيرًا إلى امتلاك فرينكي عروضًا، ولكن البرسا يريد الحفاظ على خط وسطه القوي للغاية، وكشف عن أن النادي قد يكمل توقيعًا آخر خلال أيام، قائلًا: “لدينا معه اتفاق مبدئي بالفعل، ونأمل هذا الأسبوع تسجيل اللاعبين الجدد”.

ربما يعجبك أيضا