راموس يتدخل لإنهاء الخلاف بين نيمار ومبابي

راموس - باريس سان جيرمان

حرص المدافع الإسباني، سيرخيو راموس، على تهدئة الأجواء داخل غرفة ملابس نادي باريس سان جيرمان، بعد الأحداث التي شهدتها المباراة الأخيرة أمام مونبلييه في بطولة الدوري الفرنسي.

وفاز باريس سان جيرمان تحت قيادة المدرب الجديد كريستوف جالتيه في منافسات الجولة الأولى على حساب كليرمونت بنتيجة 5-0، ثم حقق الفريق الباريسي فوزًا على حساب منافسه مونبلييه في الجولة الثانية بنتيجة 5-2، لكن المباراة شهدت توترًا في الأجواء خاصة بين الثنائي مبابي ونيمار.

راموس يتدخل بين نيمار ومبابي

وحصل نادي باريس سان جيرمان على ركلتي جزاء أمام  مونبلييه، وأهدر مبابي الركلة الأولى، قبل الدخول في جدال مع نيمار حين احتسبت الركلة الثانية، لكن المهاجم البرازيلي أصر على تسديدها وسجلها في شباك الفريق المنافس.

وكشفت صحيفة لوبارزيان الفرنسية، أن راموس حرص على تهدئة الأجواء بين مبابي ونيمار بعدما حدث في مباراة الفريق الأخيرة، حتى لا تؤثر علاقة اللاعبين المتوترة على باقي الفريق، في ظل البداية المثالية حتى الآن في منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

اجتماع عاجل لحل الأزمة نهائيًا

وفي السياق ذاته، حرص المدير الرياضي للنادي الباريسي، لويس كامبوس، على الاجتماع عاجلًا مع الثنائي نيمار ومبابي لتهدئة الأجواء بينهما حتى لا يؤثر التوتر بينهما على بقية اللاعبين، خاصة وأن الفريق يركز في الموسم الجديد على التتويج بالبطولات التي يشارك بها.

ويسعى نادي باريس سان جيرمان لتحقيق الثلاثية المحلية هذا الموسم بحصد لقب الدوري الفرنسي ولقبي الكأس، بالإضافة إلى المنافسة بقوة على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا التي طالما تمنى النادي تحقيقها.

ربما يعجبك أيضا