رباعية مانشستر يونايتد في مرمى تشيلسي تضمن مقعده في دوري الأبطال

رؤية الرياضي
مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي - دوري أبطال أوروبا

سيعود مانشستر يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا بعد غيابه هذا الموسم بعدما تغلب 4-1 على المتعثر تشيلسي اليوم الخميس ليضمن إنهاء الموسم في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحملت أهداف بطل أوروبا ثلاث مرات توقيع كاسيميرو وأنتوني مارسيال وبرونو فرنانديز، من ركلة جزاء، وماركوس راشفورد. وكان يونايتد في حاجة لنقطة واحدة من آخر مباراتين ليقضي على آمال ليفربول في مقعد بالمربع الذهبي.

ويحتل يونايتد المركز الثالث برصيد 72 نقطة قبل مباراة واحدة على نهاية الموسم بفارق ست نقاط أمام ليفربول خامس الترتيب. وضمن نيوكاسل رابع الترتيب مقعدا في دوري الأبطال بتعادله سلبيا مع ليستر سيتي يوم الاثنين.

ويأتي تشيلسي، الذي كان متعثرا طوال الموسم، في المركز 12 برصيد 43 نقطة. ولم يخسر يونايتد بقيادة مدربه إريك تن هاج على ملعبه في الدوري في 17 مباراة.

وسجل كاسيميرو في الدقيقة السادسة من مسافة قريبة بضربة رأس مستغلا كرة ثابتة طويلة في غياب الرقابة الدفاعية. وشارك اللاعب البرازيلي في الهجمة التي أسفرت عن الهدف الثاني الذي سجله مارسيال قبل نهاية الشوط الأول بتمريرة مخادعة.

وانهار تشيلسي بقيادة المدرب المؤقت فرانك لامبارد في الدقائق الأخيرة وسجل فرنانديز من علامة الجزاء في الدقيقة 73، قبل أن يحرز راشفورد هدفه 30 في كل المسابقات في مشاركته الأولى بعد غياب عن آخر مباراتين. وأحرز جواو فيلكس هدف تشيلسي الوحيد في الدقيقة 89.

ربما يعجبك أيضا