رشوان توفيق يسترجع ذكرياته مع زوجته ويروي تفاصيل وفاة ابنه

رشوان توفيق

تحدث الفنان رشوان توفيق عن ذكرياته مع زوجته الراحلة مشيرًا إلى أنه كان يحضر لها الإفطار يوميًا، ما هي تفاصيل قصة زواج توفيق من حبيبة عمره؟.


تذكر الفنان رشوان توفيق زوجته الراحلة، موضحًا أنها لا تزال تسكن قلبه ووصفها بحب العمر، وكشف الفنان المصري عن كثير من التفاصيل بشأن علاقته بزوجته الراحلة.

استرجع توفيق ذكرياته مع زوجته الراحلة خلال حضوره أحد البرامج التلفزيونية، مشيرًا إلى أنه كان يعد لها الإفطار يوميًّا، كي تجده جاهزًا عندما تستيقظ من النوم.

ذكريات زواج ناجح

روى توفيق قصة زواجه من زوجته الراحلة، موضحًا أنه أعجب بها عندما رآها تزور شقيقتها والتي كانت جارة لتوفيق، مشيرًا إلى أنه كان يحاول التحدث معها ولكنها لم تكن تجيبه.

أصر توفيق على الزواج منها بعدما علم أنها قالت إنها تريد الزواج من شخص مكافح قائلًا: “علمت أنها قالت عاوزة أتجوز واحد أكافح معاه كل ما ننجح نفرح، فهذه الجملة أثرت بي كثيرًا، وبالفعل بعدما تزوجنا وقفت بجانبي”.

وداع مفاجئ لابنه

تحدث توفيق أيضًا عن واحدة من أصعب ذكرياته وهي الوفاة المفاجئة لابنه توفيق، والتي قال عنها خلال استضافته ببرنامج الستات المذاع على قناة النهار: “شاهدت رؤية في المنام توضح لي أن ابني سيموت، ولم يكن يشكو ابني من أي شيء، ولكن فوجئت بعدها بشهر واحد بإصابته بجلطة وهو في عمله حيث كان يعمل بأحد البنوك، ليتوفاه الله بعد وصوله إلى المستشفى بدقائق”.

يذكر أن زوجة توفيق الراحلة اسمها أميمة حسن عبد الرحمن، وأثمر زواج الحبيبين عن 3 أبناء هم توفيق وآية وهبة التي أصبحت مذيعة شهيرة في التلفزيون المصري.

ربما يعجبك أيضا