رغم الانتقادات اللاذعة.. ماجواير لاعب الشهر في البريميرليج

هاري ماجواير لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

رغم الإنتقادات اللاذعة.. ماجواير لاعب الشهر في البريميرليج

حصد المدافع الإنجليزي هاري ماجواير قائد فريق مانشستر يونايتد جائزة أفضل لاعب في الدوري، عن شهر نوفمبر الماضي.

وتفوق هاري ماجواير على كل من: رحيم ستيرلينج نجم تشيلسي، جيريمي دوكو “مانشستر سيتي”، جيمس تافيرنيه “بورنموث”، أنتوني جوردون “نيوكاسل يونايتد”، وتوماس كامينسكي حارس مرمى لوتون تاون.

هاري ماجواير في شهر نوفمبر

شارك هاري ماجواير قائد فريق مانشستر يونايتد مع الشياطين الحمر في 3 مباريات بالدوري الإنجليزي خلال شهر نوفمبر المنقضي، أمام فولهام، لوتون تاون، وإيفرتون، وحقق الفريق الفوز فيهم جميعًا، وسجل 5 أهداف، ولم يستقبل أي هدف.

وأصبح ماجواير المدافع الثالث في تاريخ نادي مانشستر يونايتد الذي يتوج بجائزة لاعب الشهر، بعد الصربي نيمانيا فيديتش، والإنجليزي ريو فيردناند، مدافعي الفريق السابقين.

GA0kgTOXUAABloj

انتقادات لاذعة إلى ماجواير

تعرض القائد هاري ماجواير إلى انتقادات حادة من الجماهير في الفترات الماضية بسبب تراجع نتائج مانشستر يونايتد، فضلًا عن أخطائه التي تسببت في العديد من الأهداف التي سكنت شباك الفريق.

ووصل الأمر إلى المطالبات برحيله وهو ما كان سيتحقق في فترة الانتقالات الصيفية قبل بداية الموسم، حيث كان قاب قوسين أو أدنى إلى التوقيع مع وست هام، قبل أن تتوقف الصفقة في اللحظات الأخيرة، ليبقى اللاعب في صفوف الشياطين الحمر ويتمكن من التتويج بجائزة اللاعب الأفضل في الشهر.

موقف مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا ثمينًا للغاية على ضيفه تشيلسي بهدفين مقابل هدف في قمة مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي جمعت الفريقين مساء أمس الأول الأربعاء، على مسرح الأحلام “ملعب أولد ترافولد”.

ورفع الشياطين الحمر رصيدهم بهذا الفوز إلى 27 نقطة في المركز السادس، وهو نفس توتنهام صاحب المركز الخامس، الذي يتفوق بفارق الأهداف.

وحقق مانشستر يونايتد 9 انتصارات هذا الموسم في البريميرليج، وتلقى 6 هزائم، ولم يتعادل في أي مباراة.

396192018 641116728104392 7668612893134907703 n

ربما يعجبك أيضا