رمضان 2024| مواعيد عرض الكبير أوي الجزء 8 على «DMC» و«dmc دراما»

رمضان 2024| مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء 8 على «DMC» و«dmc دراما»

علي محمد
مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن على «DMC»و «dmc دراما» | رمضان 2024

مسلسل الكبير أوي 8، من أشهر المسلسلات الكوميدية المصرية، حيث ينتظره الجمهور بشغف كل عام في شهر رمضان.

الكثيرون يتساءلون عن مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8 المقررة خلال شهر رمضان 2024 على قنوات dmc وDMC دراما، ويعرض المسلسل في أولى حلقاته يوم 11 مارس 2024، وهو أول أيام الشهر الكريم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

بجانب عرض حلقات مسلسل الكبير أوي alkabir uwy” 8″  عبر منصة شاهد الرقمية وwatch it، وسط توقعات أن يحقق الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي نجاحًا كبيرًا.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

تدور أحداث الجزء الثامن حول عودة الكبير (مكي) إلى قرية (المزاريطة) بعد رحلة طويلة، ويواجه العديد من التحديات والمواقف الكوميدية.

موعد عرض مسلسل الكبير أوي 8 رمضان 2024

موعد عرض مسلسل الكبير أوي 8 رمضان 2024

وعن مواعيد إعادة مسلسل الكبير أوي 8 فإنه يعاد يوميًا الساعة 1:30 صباحًا، واليوم التالي في تمام الساعة 3 عصرًا، عبر شبكة قنوات DMC المصرية بجانب عرض الحلقات على منصة Watch It قبل العرض التلفزيوني بـ 24 ساعة.

مؤخرًا تم نشر البرومو التشويقي لمسلسل الكبير أوى، مما أثار ترقب الجمهور العربي لما سيقدمه الجزء الثامن من alkabir ‘uwy، حيث تم نشر بوستر المسلسل على إنستجرام مما لفت انتباه الجمهور.

وأعلنت المنصات الرقمية “Watch It، وشاهد  عن عرض المسلسل خلال شهر رمضان 2024، ما أثار تفاعل الجمهور الذي يسعى لمتابعة الأحداث عبر هذه المنصة بسهولة ومن جميع أنحاء العالم.

والمسلسل من بطولة احمد مكى ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وسما إبراهيم، وحسين حجاج، وحاتم صلاح، وغيرهم الفنانين، ومصطفى صقر، وشارك في كتابته الفنان أحمد مكي، وإخراج أحمد الجندي.

إعلان مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

ربما يعجبك أيضا