رمضان 2024| مواعيد عرض مسلسل «سر إلهي» والقنوات الناقلة

علي محمد

تشارك النجمة المصرية روجينا في موسم دراما رمضان، بمسلسل سر إلهي، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وتدور أحداث مسلسل “سر إلهي” حول سيدة تُدعى نصرة (روجينا) تُواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها مثل الخيانة وتعرضها للسجن، ما يدفعها إلى السعي وراء الانتقام من كل من ظلمها.

موعد عرض مسلسل سر إلهي على cbc 

ويُعرض مسلسل سر إلهي خلال النصف الأول من شهر رمضان الكريم، من خلال قناة CBC في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

كما تبث حلقات مسلسل سر إلهي لـ روجينا، في الساعة 11:00 مساءً عبر قناة cbc Drama إضافة إلى عرضه على منصة WATCH IT الرقمية.

سر إلهي مسلسل درامي مكون من 15 حلقة من إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف أمين جمال.

موعد عرض مسلسل سر إلهي على cbc 

موعد عرض مسلسل سر إلهي على cbc

ويشارك في بطولة مسلسل سر إلهي بجانب روجينا، أحمد مجدي، ومي سليم، ورشا مهدي، ومحمد ثروت، ونهى عابدين، ورنا رئيس، ومحمود الحسيني، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي.

قنوات عرض مسلسل سر إلهي

يُعرض مسلسل سر إلهي، على عدد من القنوات المصرية ومنها CBC وCBC دراما،  بدايةً من الاثنين المقبل 11 مارس 2024، وهو أول أيام شهر رمضان الكريم، بالإضافة إلى بث حلقات مسلسل سر إلهي عبر منصة WATCH IT الرقمية.

جدير بالذكر، أن مسلسل سر إلهي بطولة روجينا، يعرض خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، ويدخل في منافسة قوية مع عدد كبير من الأعمال الدرامية التي تتنوع ما بين الكوميدي والتراجيدي والشعبي، وأبرزها، الحشاشين، ومحارب، وصدفة، وبقينا أتنين، ومسار إجباري، وجودر، ولحظة غضب، ومليحة.

 

قنوات عرض مسلسل سر إلهي

قنوات عرض مسلسل سر إلهي

 

ربما يعجبك أيضا