ريال مدريد يبدأ البحث عن بديل كاسيميرو.. والأقرب برازيلي

مانشستر يونايتد دخل في مفاوضات مكثفة مع ريال مدريد من أجل التعاقد مع لاعب الارتكاز البرازيلي.. فما الخيارات المطروحة أمام ريال مدريد لتعويضه؟


ذكرت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية أن فريق مانشستر يونايتد دخل في مفاوضات مكثفة مع ريال مدريد من أجل التعاقد مع لاعب الارتكاز البرازيلي كاسيميرو، ما دفع الملكي للبحث عن بديل.

وتعاقد “الميرينجي” مع الشاب الفرنسي، أوريلين تشواميني، الذي يلعب في نفس مركز كاسيميرو، إلا أنه يحتاج المزيد من الوقت والخبرة من أجل اللعب أساسيًّا، ليحاول الريال ضم لاعب آخر في مركز الارتكاز قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

الريال يتابع لاعبًا برازيليًّا

بدأ النادي الملكي في متابعة لاعب الوسط البرازيلي، برونو جيمارايش، المحترف في صفوف نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، ليكون بديلًا لكاسيميرو حال رحيله، إلا انتقال جيمارايش لن يكون سهلًا كونه أحد أبرز نجوم الفريق الإنجليزي الذي يحمل مشروعًا كرويًا مستقبليًّا طموحًا مع ملاكه الجدد.

وأشارت وسائل إعلام إسبانية إلى نيوكاسل لن يفرط في اللاعب بمبلغ بسيط، خصوصًا أنه ضمه من نادي أوليمبك ليون الفرنسي مقابل 52 مليون يورو، الموسم الماضي، ما قد يجبر الريال على ضخ استثمارات ضخمة من أجل الحصول على خدمات اللاعب، وتعويض رحيل كاسيميرو.

ندرة المميزين في مركز كاسيميرو

يعاني عالم كرة القدم من ندرة في مركز لاعب الارتكاز القادر على أداء مهام دفاعية، وإرسال الكرة للخطوط الأمامية بتمريرات مميزة، وهو ما يجعل إمكانية تعويض كاسيميرو معقدة إلى حد كبير، وتدفع اليونايتد للتمسك بضمه، بعد المشاكل الدفاعية التي عانى منها في مبارياته الأولى من الموسم.

وتضم أيضا الخيارات أمام الريال لاعبين مثل النيجيري ويلفريد نديدي والإنجليزي ديكلان رايس والسنغالي إبراهيم سنجاري، إلا أن الأمر سيتطلب خطوات سريعة من جانب إدارة بطل الدوري الإسباني، خصوصًا مع تبقي 12 يومًا على نهاية موسم الانتقالات الصيفية.

ربما يعجبك أيضا