ريال مدريد يدخل التاريخ في ليلة سقوطه أمام فياريال

ريال مدريد والإسبان

سجل ريال مدريد الإسباني رقمًا تاريخيًّا، خلال مواجهته أمام مضيفه فياريال، في الدوري المحلي، رغم خسارة الملكي بهدفين لواحد.

وتلقى “الميرينجي” الهزيمة الثانية له في الدوري الإسباني لكرة القدم (ليجا) والأولى في عام 2023، أمام فريق “الغواصات الصفراء” في المباراة التي أقيمت على ملعب لا سيراميكا، اليوم السبت 7 يناير 2023.

الريال من دون إسبان

شهدت المباراة خوض الريال للقاء بفريق أساسي خالٍ من اللاعبين الإسبان، للمرة الاولى في تاريخه الذي يمتد على 121 عامًا خاض خلالها الملكي 4435 مباراة، وذلك بعد غياب كل من داني كاربخال وماركو أسنسيو، بسبب إصابة الأول واستبعاد الثاني من التشكيلة الأساسية.

ودفع أنشيلوتي بكل من إدوارد ميندي وإيدير ميليتاو وديفيد ألابا وأنطونيو روديجر في الدفاع، ولوكا مودريتش وتوني كروس وتشواميني في وسط الملعب، وكريم بنزيما وفيديريكو فالفيردي وفينيسيوس جونيور في الخطوط الأمامية، ليتكون الفريق من 7 جنسيات مختلفة، ليست بينها الإسبانية.

سقوط يفتح طريق الصدارة لبرشلونة

يفتح سقوط “الملكي” اليوم على ملعب لا سيراميكا الباب أمام برشلونة من أجل الانفراد بصدارة الدوري مجددًا، ولكن سيكون عليه تحقيق نتيجة إيجابية أمام أتلتيكو مدريد غدًا الأحد، في إطار منافسات الجولة 16.

ولن تكون المباراة سهلة للبرسا الذي سيفتقد أبرز نجومه، المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الذي تعرض للإيقاف 3 مباريات، بعد رفض الاستئناف الذي قدمه النادي على خلفية تلقيه بطاقة حمراء وإهانته للحكم، خلال مباراة أوساسونا قبل جولتين بالدوري.

ربما يعجبك أيضا

العربية English