ريال مدريد يستهدف ضم نجم يوفنتوس في الميركاتو الشتوي

ريال مدريد - كييزا

يعاني يوفنتوس في الفترة الأخيرة أزمات مالية طاحنة، قد تدفعه للتخلي عن أبرز نجومه في سوق الانتقالات الحالية.


أكدت تقارير صحفية اليوم، 23 يناير 2023، يعمل نادي ريال مدريد الإسباني على تعزيز صفوفه بعناصر هجومية شابة، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وكشفت صحيفة Fichajes الإسبانية عن تحرك إدارة “الملكي” للتعاقد مع اللاعب الإيطالي لفريق يوفنتوس، فيدريكو كييزا، لدعم كتيبة أنشيلوتي خلال المنافسة على الألقاب المحلية والقارية، في ظل الأزمة الكبرى التي تواجه الفريق الإيطالي.

ريال مدريد يستهدف نجم يوفنتوس

لا يعيش كييزا أفضل فتراته مع نادي يوفنتوس، وشهدت الفترة الأخيرة معاناة اللاعب من إصابات عدة أبعدته عن المشاركة في مباريات فريقه، فضلًا عن معاناة الفريق من خصم 15 نقطة من رصيده في بطولة الدوري، وتراجعه إلى المركز العاشر.

وترغب إدارة ريال مدريد في ضم كييزا نهائيًّا، بداية من يناير الحالي، خاصة مع قلة العناصر البديلة في خط الهجوم بين صفوف الفريق، خاصة على الجانب الأيمن، الذي يتألق فيه المهاجم الأيطالي مع فريق “السيدة العجوز.

إزمات يوفنتوس قد تكلفه الكثير

يعاني يوفنتوس، في الفترة الأخيرة، أزمات مالية طاحنة، قد تدفعه للتخلي عن أبرز نجومه في سوق الانتقالات الحالية، مثل المهاجم فلاهوفيتش وكييزا، وغيرهما من نجوم الصف الأول بالفريق.

ومع صعوبة مهمة الفريق في العودة إلى المربع الذهبي، قبل نهاية الموسم الحالي، ما يعني غيابه عن المنافسات الأوروبية للموسم المقبل، ستكون مهمة الفريق في الإبقاء على كل نجومه، والالتزام بدفع رواتبهم صعبة.

ربما يعجبك أيضا

العربية English