ريال مدريد يفرط في انفراده بصدارة الليجا بعد التعادل أمام أوساسونا

ريال مدريد يتعادل أمام أوساسونا

سيطر أصحاب الأرض على المباراة مبكرًا، وكانوا الأقرب للتسجيل على مدار الشوط الأول.


فرط فريق ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد تعادله مع ضيفه أوساسونا في منافسات الجولة 7 من البطولة، والتي جرت على ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان ريال مدريد يتصدر الليجا بفارق نقطتين عن برشلونة، إلا أن فوزه الأخير في نفس الجولة وتعثر النادي الملكي، قد ساوى بينهما في النقاط (19 نقطة)، ليتصدر “البلاوجرانا” بفارق الأهداف، وذلك قبل جولتين من مباراة ذهاب “الكلاسيكو”.

سيطرة أصحاب الأرض

سيطر أصحاب الأرض على المباراة مبكرًا، وكانوا الأقرب للتسجيل على مدار الشوط الأول، وهو ما نجحوا في تحقيقه بهدف عن طريق البرازيلي المتألق فينيسيوس جونيور (ق 42)، بعدما سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لم ينجح الحارس في التعامل معها لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 50 نجح أوساسونا في إدراك التعادل عن طريق اللاعب كيكي جارسيا، الذي استغل تقدم الحارس الأوكراني، أندري لونين، وسدد كرة رأسية ساقطة، هزت شباك “الميرينجي”، وأزّمت موقفه على الرغم من تحكمه في مجريات المباراة.

إهدار فرصة الفوز

سنحت فرصة قنص الفوز لريال مدريد في الدقيقة 78 من عمر اللقاء، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، بعد عرقله من اللاعب ديفيد جارسيا، تلقى على أثرها البطاقة الحمراء، بعد الاحتكام إلى تقنية حكم الفيديو.

وقد انبرى بنزيما لتسديد الركلة، ولكنه سددها بقوة كبيرة في وسط المرمى، لتصطدم في العارضة وتحرم الريال من إدراك الفوز وقنص النقاط الثلاث، قبل أن يلغي الحكم هدفًا للنجم الفرنسي بداعي التسلل في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

 

ربما يعجبك أيضا