رجيم ليلى علوي الذي استعادت به رشاقتها ومنحها إطلالة شبابية

تألقت الفنانة ليلى علوي على السجادة الحمراء في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما.. فما سر إطلالتها الرشيقة، وما الحمية الغذائية التي تتبعها؟


تصدرت الفنانة ليلى علوي عناوين الأخبار، في الساعات الماضية، بعد ظهرورها في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، ليس حصدها جائزة الإبداع، بل لرشاقتها الواضحة على السجادة الحمراء.

وتحدثت ليلى في أكثر من حوار صحفي وتليفزيوني سابق عن اتباعها لأكثر من حمية غذائية، نظرًا لمحاولتها المستمرة إنقاص وزنها، التي باء معظمها بالفشل، إلى أن وصلت في النهاية للطريقة المثلى التي أحدثت هذه النتيجة الرائعة، فما هو رجيم ليلى علوي الذي منحها إطلالة خطفت بها الأنظار؟

ريجيم ليلى علوي

صرحت ليلى لبرنامج “It’s ShowTime” بأن نظام الحمية الغذائية الكيميائية غير مجدٍ، مشيرة إلى أنها اتبعته مرارًا ولكن دون فائدة، لأنه ينقص الوزن فورًا، ولكن سرعان ما كانت تكتسب الوزن مرة أخرى، وقالت إنها شعرت باليأس من إنقاص الوزن في بعض الأوقات لأنها دائمًا ما تخسره ببطء، وتكسبه بسهولة.

571 630x413 1

ليلى علوي

وأوضحت الفنانة المصرية الشهيرة أن ما ساعدها على إنقاص الوزن هو تعدد وجباتها خلال اليوم، ناصحة بأن يتناول الأشخاص من 4 إلى 5 وجبات في اليوم الواحد، لأن كثرة عدد الوجبات يؤدي إلى زيادة الحرق، وكذلك نصحت بضرورة شرب المياه بكميات كبيرة على مدار اليوم، خصوصًا المياه الدافئة، وضرورة متابعة السعرات الحرارية التي تتدخل الجسم خلال اليوم الواحد، لسهولة التحكم بها.

هل خضعت ليلى علوي لعملية تكميم المعدة؟

شددت ليلى على عدم خضوعها لعملية تكميم المعدة، موضحة أنها فقدت الوزن عن طريق اتباع نظام غذائي يركز على توزيع السعرات الحرارية واختلافها من أسبوع لأسبوع، فكانت تتناول في أسبوع طعامًا يحتوي على 1200 سعر حراري يوميًّا، ثم تتناول في الأسبوع الذي يليه طعامًا يحتوي على 800 سعر حراري فقط يوميًّا.

والتزمت النجمة المصرية بهذا النظام الغذائي لمدة 5 أشهر، ما نتج عنه فقدانها لما يقرب من 30 كيلو جرامًا من وزنها، مشددة على أنها مارست الرياضة للمحافظة على إنجازها الكبير، الذي كان له دور كبير في تحول إطلالاتها لإطلالات أنيقة بلمسات شبابية.

ربما يعجبك أيضا