زيدان يكشف موقفه من تدريب بايرن ميونخ الموسم المقبل

زين الدين زيدان يكشف حقيقة تدريب بايرن ميونخ الموسم القادم

زيدان يكشف موقفه من تدريب بايرن ميونخ الموسم المقبل

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم ريال مدريد الإسباني، عن موقفه من تدريب بايرن ميونخ الألماني بدءًا من الموسم المقبل خلفًا للمدرب الحالي توماس توخيل.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع زين الدين زيدان خلفًا للألماني توماس توخيل الذي اتفق مع إدارة البافاري على إنهاء التعاقد بالتراضي بنهاية الموسم الجاري بعد خسارة لقب الدوري، والخروج من كأس ألمانيا.

zida.jpg222

زيدان يتحدث عن إمكانية تدريب بايرن ميونخ

قال زين الدين زيدان في تصريحات عبر شبكة سكاي سبورت: لا توجد أي مفاوضات مع بايرن ميونخ، وكل هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة.

وأضاف: هناك العديد من العروض في الوقت الحالي أدرسها جيدًا لأعود إلى التدريب بالشكل اللائق، لكن ليس من بينها بايرن ميونخ.

وتابع: سأتواجد في ملعب سانتياجو برنابيو بعد غد الأربعاء 8 مايو، لمؤازرة ريال مدريد أمام بايرن ميونخ في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

zida.jpg 23 scaled

تقارير إسبانية تؤكد اتفاق زيدان مع مسؤولي بايرن ميونخ

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وإدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، قريبان من التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن تولي زيدان مسؤولية تدريب البافاري.

وأوضحت التقارير الإسبانية أن تجديد عقد يوليان ناجلسمان مع منتخب ألمانيا، مهّد الطريق أمام زيدان ليكون مدربًا لبايرن ميونخ في الموسم الجديد.

وأفادت الصحيفة أن المفاوضات في مراحل متقدمة حاليًا بين الطرفين، إذ طلب زيدان تعزيزات في الموسم الجديد، خاصةً في خط الدفاع.

zida

ربما يعجبك أيضا