ستار درينكز الإماراتية تنافس عمالقة المشروبات الغازية في المنطقة العربية

أحمد السيد
شركة ستار درينكز الإماراتية

كشف مسؤولو شركة ستار درينكز الإماراتية، عن أن الشركة تسعى للتوسع في الأسواق العربية ومنافسة كبرى شركات المشروبات الغازية، مثل كوكاكولا وبيبسي.

وأوضح مسؤولو شركة ستار درينكز الإماراتية، في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، على هامش معرض فوود أفريكا الذي انطلق في القاهرة اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023، أن الشركة إماراتية المنشأ وليست إحدى الشركات التابعة لمجموعة كوكاكولا العالمية.

شركة ستار درينكز الإماراتية

أضاف مسؤولو ستار درينكز الإماراتية، أن الشركة تنتج مشروب ستار كولا الذي أصبح مشروبًا شهيرًا في الدول العربية خلال آخر شهرين بفعل الإقبال على المنتجات عربية الصنع، وبات ينافس منتجات الشركات الكبرى العالمية التي توزع في المنطقة العربية.

وذكر مسؤولو ستار درينكز الإماراتية، أن الشركة تصنع المشروبات غازية والعصائر في الإمارات مثل الصودا ومياه الشرب وغيرهم ونوفر خدمات بيع وتوزيع وتصدير للخارج في المنطقة العربية.

وافتتح وزير التجارة والصناعة المصري المهندس أحمد سمير، ووزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي، والفريق كامل الوزير، وزير النقل المصري، فعاليات الدورة الثامنة لمعرض “فوود أفريكا” للصناعات الغذائية في دورته الثامنة، اليوم الثلاثاء، إلى جانب معرض باك بروسيس” للتعبئة والتغليف والتصنيع الغذائي.

وذلك بحضور أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، وعدد كبير من رؤساء الغرف الصناعية والمجالس التصديرية والمنظمات الدولية وقيادات وزارة التجارة والصناعة، حيث تقام فعاليات المعرضين بمركز مصر للمعارض الدولية خلال الفترة من 12-14 ديسمبر الجاري بمشاركة أكثر من 900 شركة عارضة محلية وعالمية تمثل 32 دولة وأكثر من 13 جناحًا وطنيًا.

شركة ستار درينكز الإماراتية

ربما يعجبك أيضا