سلطان النيادي يشارك في تدريبات منتخب الإمارات للجوجيتسو

النيادي يطلع على استعدادات المنتخب الوطني الإماراتي للجوجيتسو

شيرين صبحي

زار وزير دولة الإمارات للشباب، الدكتور سلطان النيادي، مركز التدريب التابع لاتحاد الإمارات للجوجيتسو في مدينة محمد بن زايد، وشارك في تدريبات لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني للجوجيتسو، واطّلع على استعداداتهم الجارية لتمثيل الدولة في عدد من أبرز البطولات القارية والعالمية خلال الأشهر المقبلة.

ووجّه النيادي كلمة للاعبين واللاعبات حثهم فيها على مواصلة بذل الغالي والنفيس للظهور بالمستوى المشرّف، والحفاظ على مكتسبات العقد الماضي من الإنجازات، وفق ما أوردت وكالة أنباء الإمارات (وام).

ريادة إماراتية

لفت النيادي إلى أن إنجازات المنتخب التي تحققت في الأعوام الأخيرة، تعكس ريادة الإمارات ومكانتها المتقدمة على خارطة الرياضة العالمية، وتربعها على قمة آسيا والعالم في الأعوام الماضية.

وحرص على التحدث مع اللاعبين واللاعبات بشأن خلاصات تجربته الملهمة التي قادته إلى تحقيق جانب من أحلامه على الصعيدين الفردي والمهني، مؤكدًا أن الأحلام مهما ظنّ البعض أنّها بعيدة المنال، إلا أنها تصبح أقرب إلى الواقع في ظل دعم القيادة الرشيدة والعمل الدؤوب والإرادة الصلبة.

وقال النيادي إنه بفضل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة، والرؤية الثاقبة لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، أصبحت الإمارات أكبر منتج لمواهب الجوجيتسو، وأبرز وجهة لاستقطاب نخبة المحترفين من مختلف دول العالم، وأصبحت تمتلك منتخبًا وطنيًا قادرًا على الإبهار والمنافسة على كافة المستويات.

ربما يعجبك أيضا