سويسرا تصاحب البرازيل إلى ثمن نهائي كأس العالم 2022

البرازيل وسويسرا

خطف المنتخب السويسري بطاقة التأهل الثانية في المجموعة السابعة بعد فوز صعب على صربيا بثلاثة أهداف مقابل واحد، لتصاحب البرازيل إلى ثمن نهائي كأس العالم 2022.

وكان المنتخب البرازيلي قد خسر في الجولة الختامية أمام الكاميرون بهدف نظيف، لكنه بقي في صدارة المجموعة، بوصوله بست نقاط، وهو نفس رصيد سويسرا التي جاءت في الوصافة.

تأهل مثير لسويسرا

شهدت مباراة سويسرا وصربيا إثارة كبيرة منذ الدقائق الأولى، بعدما تقدم الأول بهدف في الدقيقة 20 عن طريق شيردان شاكيري، ليتعادل أليكسندر ميتروفيتش بعدها بست دقائق، ويتقدم بعدها دوسان فلاهوفيتش لصربيا في الدقيقة 35.

تعادل المنتخب السويسري في الدقيقة 44 عن طريق المهاجم بريل إيمبولو، ليواصل سيطرته على المباراة، وينجح في إحراز الهدف الثالث عن طريق ريمو فليرير بعد ثلاثة دقائق من انطلاق الشوط الثاني، ليحسم التأهل ويواصل مسيرته في البطولة الأهم على صعيد المنتخبات.

الكاميرون تفوز على “بدلاء” البرازيل

أراح المدير الفني البرازيلي تيتي العديد من الأسماء في مباراة الكاميرون بعد حسم التأهل، وهو ما أثر على أداء “السيليساو” على مدار اللقاء، وسط محاولات من “أسود الكاميرون” لتحقيق انتصار على أحد أفضل منتخبات العالم.

شنت الكاميرون العديد من الهجمات بحثا عن هدف التقدم، وردت البرازيل بهجمات نجح الدفاع الكاميروني والحارس ديفيز إيباسي في التصدي لها، وأحرز المتألق فينسينت أبو بكر في إحراز هدف الفوز في الدقيقة 90 بعدما حول كرة عرضية برأسية إلى داخل شباك إيديرسون، ليطرد بعد إحراز الهدف بالإنذار الثاني، بسبب خلعه القميص أثناء الاحتفال.

 

ربما يعجبك أيضا

العربية English