سيطرة لنجوم برشلونة.. أكبر 5 فعاليات لتقديم اللاعبين شهدت حضورًا جماهيريًّا

برشلونة

شهد الكامب نو حضور ما يقرب من 59 ألف مشجع لمشاهدة تقديم ليفاندوفسكي رسميًّا لاعبًا لبرشلونة الإسباني ليسجل بذلك رقمًا مميزًا في تاريخ تقديم الصفقات الجديدة.


شهد ملعب “كامب ناو” حضورًا جماهيريًّا كبيرًا خلال تقديم برشلونة الإسباني لاعبه الجديد، روبرت ليفاندوفسكي، إحدى أبرز الصفقات التي أبرمها النادي خلال السنوات الأخيرة.

ونجحت إدارة البرسا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في إبرام عدة صفقات قوية، بينها ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ الألماني، ورافينيا دياز من ليدز يونايتد الإنجليزي، وفرانك كيسي من ميلان الإيطالي وكريستنسن من تشيلسي الإنجليزي، والمدافع الفرنسي لإشبيلية، كوندي.

حضور تاريخي من جماهير برشلونة بسبب ليفا

حظى ليفاندوفسكي باستقبال مميز للغاية من جماهير برشلونة التي حضرت في ملعب كامب نو لتشاهد الهداف التاريخي لنادي بايرن ميونيخ والدوري الألماني بقميص البلوجرانا، في صفقة طال انتظارها من جانب ملايين المشجعين الداعمين للنادي الكتالوني.

وشهد الكامب نو حضور ما يقرب من 59 ألف مشجع لمشاهدة تقديم ليفاندوفسكي رسميًّا ليسجل بذلك رقمًا مميزًا في تاريخ تقديم الصفقات الجديدة بالنسبة لبرشلونة وكرة القدم الأوروبية عمومًا.

رونالدو يتصدر قائمة أكبر حضور جماهيري

بذلك الحشد الجماهيري، تفوق ليفاندوفسكي على لاعب برشلونة السابق، البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي حضر لمشاهدته 57 ألف شخص، في حين يعد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش صاحب أكبر عدد لحفل تقديمه في الاستاد الشهير، بعد حضور 60 ألف مشجع لمشاهدته.

وعمومًا، يعد البرتغالي كريستيانو رونالدو، أكثر لاعب حظى باستقبال جماهيري على مستوى كرة القدم الأوروبية، حين تعاقد معه نادي ريال مدريد الإسباني، وقدمه في ملعبه الشهير سانتياجو بيرنابيو، وقدرت تقارير عدد الحضور الجماهيري في ذلك اليوم ما بين 75 و80 ألف مشجع.

أكبر 5 حضور جماهيري لتقديم اللاعبين

1- كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد، 75 ألف مشجع.

2- مارادونا مع نابولي، 65 ألف مشجع.

3- زلاتان إبراهيموفيتش مع برشلونة، 60 ألف مشجع.

4- ليفاندوفسكي مع برشلونة، 59 ألف مشجع.

5-نيمار دا سيلفا مع برشلونة، 57 ألف مشجع.

ربما يعجبك أيضا