شائعات الوفاة تطارد بيليه والجماهير في انتظار النفي الرسمي

شهدت الساعات الأخيرة انتشار شائعة وفاة أسطورة الكرة البرازيلي بيليه، وهو الأمر الذي تكرر على مدار السنوات الماضية على نطاق واسع، ودفع اللاعب لنفيه في أكثر من مناسبة.

وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بوفاة الأسطورة البرازيلية بيليه أو الجوهرة السوداء عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد معاناة على مدار الفترة الماضية من آثار الأمراض المرتبطة بالشيخوخة والتقدم في السن.

نفي في وسائل الإعلام البرازيلية

نفت وسائل الإعلام البرازيلية خبر وفاة النجم البرازيلي السابق، الذي أصبح خبرًا معتاد التداول من حين لآخر، بسبب تقدم وزير الرياضة السابق في السن، ودخوله للمستشفى أكثر من مرة.

حدث الأمر على نطاق أوسع في شهر مايو الماضي، بعدما نشرت وسائل إعلام رسمية الخبر، ومنها سي إن إن قبل أن تقوم بمسح الخبر كل ما يتعلق به على وسائل التواصل الاجتماعي، وتتبع ذلك برسالة اعتذار عن الخطأ.

في انتظار النفي الرسمي

تنتظر جماهير الكرة العالمية نفيًا رسميًّا من النجم البرازيلي على حساباته في وسائل التواصل، وهو ما لم يحدث حتى اللحظة، إذ نشر بيليه تدوينه على حسابه في توتير قبل 3 أيام، ولم ينشر أي مستجدات خلال الساعات الماضية.

وكانت التدوينة الأخيرة التي نشرها بيليه متعلقة بنعي الفنان البرازيلي چو سواريس، والذي توفي قبل أيام عن عمر ناهز 84 عامًا، ووضع “الملك” صورة تجمعه بالمذيع الساخر البرازيلي من مقابلة سابقة.

ربما يعجبك أيضا