شبح الإصابات يلاحق نجوم كأس العالم

كأس العالم

خلال المباريات، التي أقيمت حتى الآن في المونديال، تعرض العديد من نجوم المنتخبات المشاركة لإصابات قوية.


شهدت بطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليًا في قطر، العديد من الأحداث المميزة والمباريات الكبيرة، لكنها لم تخلو أيضًا من الإصابات القوية.

وخلال المباريات، التي أقيمت حتى الآن في المونديال، تعرض العديد من نجوم المنتخبات المشاركة لإصابات قوية، قد تبعدهم عن ما تبقى من منافسات، بل وانتهى المونديال بالنسبة لبعضهم.

منتخب السعودية أكثر المتضررين

تعرض السعودي ياسر الشهراني لإصابة قوية على مستوى الوجه، بعد تدخل قوي مع زميله حارس المرمى، محمد العويس، في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة “الأخضر” أمام الأرجنتين، وكشفت الفحوصات الأولية عن إصابة الشهراني بكسور في عظام الوجه والفك.

وكذلك تعرض قائد المنتخب السعودي، سلمان الفرج، لإصابة عضلية أجبرته على الخروج في الدقيقة 4 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من الشوط الأول للمباراة نفسها، ومن المتوقع غيابه عن باقي مباريات دور المجموعات، ليُحرم “الصقور الخضر” من خدمات الثنائي في المباريات المقبلة.

الإصابات تضرب منتخبات كأس العالم

وفي مباراة فرنسا وأستراليا، تأكد غياب المدافع لوكاس هيرنانديز عن باقي مباريات منتخب “الديوك” في كأس العالم، بعدما تعرض لإصابة على مستوى الرباط الصليبي للركبة، في حين لم يستكمل حارس مرمى منتخب إيران، رضا بيرانواند، المباراة أمام إنجلترا، بعدما تعرض لإصابة قوية على مستوى الرأس، ليغادر في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، الذي انتهت بخسارة المنتخب الإيراني 6-2.

وعانى منتخب السنغال من الإصابات كذلك، وتعرض مدافع الفريق، عبدو ديالو، لإصابة عضلية أبعدته عن استكمال المباراة أمام هولندا، في حين يعاني زميله شيخو كوياتيه من إصابة في أوتار الركبة، من المتوقع أن تؤثر في حظوظه من المشاركة في المباراة المقبلة.

ربما يعجبك أيضا