«مبادلة كابيتال» تستحوذ على «كندا كارتيدج» لتعزيز عملها دوليًا

أعلنت شركة مبادلة كابيتال، المتخصصة في إدارة الأصول الاستثمارية والمملوكة بالكامل لشركة مبادلة للاستثمار، عن إبرامها اتفاقية للاستحواذ على “كندا كارتيدج”، الشركة الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية.

ويشمل نطاق عمل كندا كارتيدج تقديم حلول أساطيل النقل، وخدمات الشحن والنقل والتوزيع، وخدمات التوصيل للمنازل، لنخبة من أكبر الشركات في قطاعات البقالة والمأكولات وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية في كندا.

بحسب وكالة أنباء الإمارات “وام”، اليوم الاثنين 8 أغسطس2022، تعمل “كندا كارتيدج” عبر شبكة مكونة من 33 منشأة منتشرة عبر كندا، وتضم قسمين هما النقل المتخصص والخدمات اللوجستية.

ومن خلال القسمين  أصبح لدي “مبادلة” ارتباطًا قويًا بسلاسل إمداد عملائها مما يمكنها من بناء علاقات قوية على المدى الطويل مع عملائها وتحقيق مستويات عالية من الكفاءة التشغيلية.

قال رئيس قسم الاستثمار في الأسهم الخاصة بشركة مبادلة كابيتال، أديب مارتن مطر، إن الشركة نجحت في تأسيس قسم الاستثمار في الأسهم الخاصة بفضل الشراكة التي أبرمتها مع فرق استثنائية تتولى قيادة شركات ناجحة. ولا شك أن هذه المواصفات تنطبق على شركة “كندا كارتيدج”، وأوضح أن الشركة الجديدة تعمل بقطاع خدمات الأعمال.

قال الرئيس التنفيذي لشركة كندا كارتيدج، جيف ليندساي، إن الشركة تحقق نموًا استثنائيًا منذ عام 2007 بالتعاون مع فريق شركة نوتيك بارتنرز، مشيرًا إلى أمله في أن تمكنهم الشراكة مع مبادلة للاستمرار في تعزيز مكانة الشركة عالميًا في مجال النقل والخدمات اللوجستية.

أضاف أن فريق العمل لديه نفس الرؤية المتمثلة في بناء شركة رائدة تركز على توفير حلول مبتكرة في مجال سلاسل الإمداد، وعلى بناء شراكات قوية مع العملاء، وتوفير بيئة جذابة للعاملين فيها.

يشار إلى أن مبادلة كابيتال شركة استثمار تركز على اكتشاف الفرص الاستثمارية بالاستفادة من الشبكة العالمية التي تملكها شركة مبادلة للاستثمار. وتتميز الشركة باتباع نهج مؤسسي في تقييم الفرص الاستثمارية مما يتيح لها توفير مزايا فريدة لعملائها.

ويعمل “سكوشا بنك” كمستشار مالي حصري لشركة مبادلة كابيتال، في حين تعمل “سي أي بي سي وورلد ماركيتس” مستشاراً مالياً حصرياً لشركة كندا كارتيدج. وتم اعتماد كل من “بي إم أو كابيتال ماركتس” و”بنك نوفا سكوشا” و”آر بي سي كابيتال ماركتس” كمديري اكتتاب مشتركين ومنسقين رئيسيين في تنظيم طلبات التمويل المقدمة إلى مبادلة كابيتال.

ربما يعجبك أيضا