شما المزروعي: الإمارات ترسخ موقعها كوجهة أولى للشباب

شددت وزيرة دولة الإمارات لشؤون الشباب نائب رئيس مركز الشباب العربي، شما بنت سهيل المزروعي، اليوم الجمعة 12 أغسطس 2022، على أن الإمارات تؤمن بالشباب وترسخ موقعها كوجهة أولى للشباب للعيش والعمل وتحقيق الأحلام والتطلعات.

وقالت المزروعي في تصريح بمناسبة اليوم العالمي للشباب: “في دولة الإمارات كل يوم هو يوم للشباب، واليوم العالمي للشباب هو مناسبة لنا لاستذكار المكتسبات والإنجازات التي حققتها دولة الإمارات في مجال تطوير قطاع الشباب وتمكينهم”.

تمكين الشباب في الإمارات

أضافت الوزيرة أن مبدأ الاستماع للشباب والإصغاء لتطلعاتهم والاهتمام بطموحاتهم ممارسة يومية راسخة في دولة الإمارات كرستها قيادتنا الرشيدة نهجاً مستداماً.

اقرأ ايضا| محمد بن راشد: شباب الإمارات ضمان مستقبلنا

وووفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية (وام)، أشارت المزروعي إلى أن الإمارات لم تكتفِ بالاستثمار في تمكين شبابها، بل اتجهت أيضاً لتمكين الشباب في كل مكان، حتى أصبحت الوجهة المفضلة عاماً بعد آخر للشباب من كل أنحاء المنطقة والعالم.

وأضافت الوزير الإماراتية أن حكومة الإمارات تُسخر جهودها لاستقطاب المواهب الشابة الطموحة إلى دولة الإمارات، من خلال المؤسسة الاتحادية للشباب أو مركز الشباب العربي الذي يشارك هذا النموذج الناجح في العمل الشبابي المثمر مع الأشقاء والأصدقاء في المنطقة والعالم.

ربما يعجبك أيضا

العربية English