صور| رونالدو يحقق حلم فنانة إيرانية من ذوي الهمم

يوسف بنده

استقبل قائد فريق النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفنانة الإيرانية، فاطمة حمامي، وهي من ذوي الهمم.

واُشتهرت حمامي بلوحتها الفنية لكبار الشخصيات الإيرانية والعالمية. وحسب تقرير موقع خبرورزشي، اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023، تعد حمامي من أشد مشجعي نادي برسيبوليس الإيراني، وقد تمنت أن ترى رونالدو، فقرر ناديها المفضل أن يرتب لها ذلك.

صور| استقبال حافل للنصر ورونالدو.. السعودية اخترقت قلوب الإيرانيين

@celebritiesiq

رونالدو يلتقي بالرسامة الايرانية فاطمة حمامي من ذوي الاحتياجات الخاصة والتي رسمت الدون في عدة مناسبات وكان حلمها لقائه #مجلة_مشاهير_العراق #وكالة_مشاهير_العراق_الاخبارية #وكالة_مشاهير_العراق_الرياضية #شركة_مشاهير_العراق_للانتاج_الفني

♬ الصوت الأصلي – Celebritiesiq

لوحات من أجل رونالدو

بعد وصول قافلة النصر الكروية إلى فندق اسبيناس في طهران، تواصل الرئيس التنفيذي لنادي برسيبوليس، رضا درويش، مع كبار مديري نادي النصر، ثم توجهت فاطمة حمامي إلى الفندق، والتقت باللاعب البرتغالي وأهدته لوحاتها التي رسمتها من أجله.

والتقط حمامي مع رونالدو صورة تذكارية، كما وقع على قميصه رقم 7 وأهداه للفنانة الإيرانية، التي ترسم لوحتها الفنية باستخدام أصابع قدميها.

اقرأ أيضًا: «الظروف مواتية».. الرياضة على مسار المصالحة الإيرانية السعودية

وفاطمة حمامي، فتاة إيرانية من مدينة كاشان بمحافظة أصفهان استطاعت أن تبدع بفنها بطريقة مختلفة، فهي فتاة مُقعدة بسبب إعاقتها الجسدية ولكنها تملك موهبة الرسم، وما يميز موهبتها دقتها العالية في رسم البورتريهات أو ملامح الوجه، ولعشقها الكروي فقد رسمت العديد من الشخصيات الكروية مثل ميسي ورونالدو وعلي دايي.

حمامي ورسمتها صورة للاعب العالمي ميسي

صورة للاعب الإيراني الشهير، علي دايي

ربما يعجبك أيضا