بسبب نجم إسبانيا.. ضربة جديدة لريال مدريد من باريس سان جيرمان

ريال مدريد

اقتربت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من توجيه ضربة جديدة لنادي ريال مدريد الإسباني، خلال ميركاتو لاعبي كرة القدم الصيفي الحالي، كما حدث بينهما في صفقة الفرنسي الشاب كيليان مبابي.

واستطاع باريس سان جيرمان إبقاء لاعبه كيليان مبابي وتوقيع عقد جديد معه، بعد فترة من المفاوضات شهدت الكثير من الشد والجذب بين اللاعب وناديه. وكان ريال مدريد على بعد خطوة واحدة من الحصول على توقيع كيليان، لكن إدارة باريس نجحت في تجديد عقد اللاعب.

صراع جديد بين باريس وريال مدريد

عقب ما يقرب من الشهرين من تلك الأحداث، بات نادي باريس سان جيرمان قريبًا من توجيه ضربة أخرى لنظيره الإسباني على غرار ما حدث في صفقة كيليان مبابي الذي كان ريال مدريد يطمح إلى التعاقد معه لبناء مشروع جديد من حوله.

وكشف الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، إلى أن إدارة النادي الفرنسي قريبة من التعاقد مع الإسباني فابيان رويز لاعب نادي نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، الذي يعد أحد اللاعبين المطلوبين بقوة داخل ريال مدريد.

هدف أنشيلوتي على وشك الضياع

رويز الذي ينتهي عقده مع نابولي في صيف 2023، موجود ضمن خطط النادي الملكي للتوقيع معه خلال الصيف المقبل بعد نهاية عقده، لينضم إلى صفوف حامل لقب دوري أبطال أوروبا مجانًا، بناءً على توصية من المدرب كارلو أنشيلوتي.

 ومن جانب إدارة نادي نابولي، فإنهم أقرب للموافقة على رحيل فابيان رويز إلى باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بدلًا من أن ينتقل إلى المرينجي في نهاية الموسم بالمجان.

ربما يعجبك أيضا