3 عروض كبرى لضم أوباميانج من برشلونة

برشلونة

سرعت الأندية الأوروبية من مفاوضاتها لضم اللاعبين قبل غلق موسم الانتقالات الصيفية بنهاية شهر أغسطس الحالي، خصوصًا مع انطلاق الدوريات خلال الأسابيع الماضية.

ويعد المهاجم الجابوني، بيير إيميريك أوباميانج، أحد أبرز الأسماء المطروحة في الميركاتو الصيفي، خصوصًا أن ناديه برشلونة الإسباني لن يمانع رحيله، نظرًا لابتعاده عن خيارات المدرب، تشافي هيرنانديز، بعد التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ الألماني.

تشيلسي الأقرب لضم مهاجم برشلونة

تخطط إدارة برشلونة لإيجاد عرض مناسب لرحيل اللاعب في الفترة الحالية، في ظل رغبة الإدارة في توفير سيولة مالية تساعد النادي في تسجيل صفقاته الجديدة، وكذلك تقليل فاتورة رواتب اللاعبين في الموسم الحالي، لتجنب خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

وأشارت تقارير صحفية إلى رغبة نادي تشيلسي الإنجليزي في الحصول على خدمات أوباميانج في الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم خط هجوم الفريق الذي رحل عنه ثنائي الهجوم روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر إلى انتر ميلان الإيطالي ولايبزيج الألماني على الترتيب، في الأسابيع الماضية.

اليونايتد يدخل في صفقة أوباميانج

في السياق نفسه، كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن تحرك فريق إنجليزي آخر للحصول على خدمات الدولي الجابوني، مشيرة إلى رغبة مسؤولي مانشستر يونايتد في التعاقد مع مهاجم برشلونة.

ويسعى اليونايتد لإبرام صفقات قوية خلال الأيام المتبقية من الميركاتو الصيفي لدعم مشروع الفريق في الموسم الجديد، في ظل نتائجه السلبية في بداية الموسم، بعد تعرض الفريق لهزيمتين بافتتاحية الدوري الإنجليزي، وقد يكون أوبا البديل المحتمل لرحيل الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عن الشياطين الحمر.

وأفادت الصحيفة كذلك بوجود عرض ثالث من أحد كبار أوروبا دون الكشف عن اسم النادي، خصوصًا أنه لم يتقدم حتى الآن بأي عروض رسمية لضم الدولي الجابوني.

ربما يعجبك أيضا